هند القحطاني ترد على منتقدي شكل ابنتها رؤى بدون فلتر

فن ومشاهير

ابنة هند القحطاني تصدم الجمهور بـ شكلها الحقيقي دون فلتر ووالدتها ترد على المتنمرين بـ صورة صادمة معدلة بـ الفوتوشوب

11 آذار 2022 13:38

تعرضت رؤى، ابنة الناشطة السعودية هند القحطاني لحملة تنمر واسعة، عقب ظهورها بشكلها الحقيقي دون فلتر، في فيديو قصير جمعها بـ صديقتها الأمريكية.

حيث استغل العديد من النشطاء المقطع المرئي العفوي، للسخرية من شكل رؤى البالغة من العمر خمسة عشر عاماً، وللطعن في شكل والدتها المدونة هند القحطاني المتزينة دوماً بـ الفلتر، وهو ما دفع الأخيرة للرد بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال نشرها صورة جديدة لها بـ ملابس كاشفة لجسدها ومعدلة بـ الكامل بـ الفوتوشوب.



هند القحطاني ترد على المتنمرين بـ صورة جريئة معدلة بـ الفوتوشوب

ظهرت مشهورة سناب شات في الصورة الجديدة التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ ملابس رياضية عصرية، تمثلت بـ ارتدائها توب أصفر، كاشف لمنطقة البطن، نسقت معه سروال رياضي قطني ضيق من درجات اللون الزيتي.

استعرضت القحطاني في صورتها الجديدة، منحنيات جسدها ورشاقته عند منطقة البطن، وحجم أردافها، بـ حركة جريئة، في حين بدا وجهها علامات استخدام الفوتوشوب والفلتر.


وهو ما قسم آراء النشطاء بين داعٍ المتنمرين للكف عن السخرية من الشابة المراهقة، وبين متهم والدتها بـ الخضوع لإجراءات تجميلية جديدة في جسدها وبـ استعراض مفاتنها بغية رفع مشاهدات حسابها في سناب شات.

في حين تساءل آخرون عن نظرة أبناء هند لها واستذكروا شكواها من عدم قدرتها العودة إلى بلدها الأم السعودية، جراء عدم تقبل أفراد عائلتها وتهديدهم لها، بعد تخليها عن حشمتها وخلعها للحجاب واستغنائها عن العباءة.

ومن التعليقات الواردة على المنشورات المتداولة عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا:" كمية تنمر على البنت حرام.. كـ أنكم أنتوا أجمل خلق الله"، و" أجل هاذي البنت وش الأم؟.. أم وجه طويل"، و" تموتون إذا شفتوا وحدة مصورة بدون فلتر.. طيب شنسوي يعني عادي حتى إنتوا بدون فلتر غير شكلكم"، و" ترى كاميرا التلفون تهول طبيعي يصير جذي".

و" وتجلس تبكي ما أقدر أرجع للسعودية لأن أهلي بيقتلوني فشلتيهم ووطيتي راسهم"، و" أتخيل ولدها يتابع سنابها ويشوفها جذي"، و" نزلت المشاهدات وكان الحل السهل الرخيص"، و" الظاهر حاقنة جديد"، و" شو هاي عملية تجميل جديدة بتفرجينا ياها"، و" شو نظرة عيالها لها بهذه الوضعية؟".

النهضة نيوز