ابنة زهرة عرفات في معرض العطور

فن ومشاهير

زهرة عرفات وابنتها حديث السوشيال ميديا بعد ظهورهما في معرض العطور.. فيديو

11 آذار 2022 16:14

جذبت الفنانة البحرينية زهرة عرفات وابنتها الصغرى أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول شريط فيديو قصير من كواليس مشاركتهما في معرض العطور، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية، ولفتت نجمة الدراما الخليجية وابنتها انتباه النشطاء بـ رزانتهما والتزامهما الخارج عن قيود التزمت، والبعيد عن التصنع والابتذال.



ابنة زهرة عرفات في معرض العطور

واستغل بعض الرواد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، المنشور لإبداء استيائهم من بعض التفاصيل الموجودة في المعرض المقام في مدينة الرياض، والتي تناولوا في جزئية منها الحضور المتجمهر على جانبي باب المعرض والمنتظر لمرور المشاهير، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على الفيديو المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.


وجاء فيها:" زهرة عرفات قمة الاحترام والأدب ما شاء الله"، و" ما شاء الله رزِّة وجمال وفوق ذا ممثلة مبدعة ومحترمة"، و" إنسانة محترمة أفضل من مشاهير التعري واستعراض الأجسام"، و" يا حلوها عسل وأدب وذوق"، و" منتهى السخافة إيش تصورون وليه تنزلون من قدركم وقيمتكم وتصورون وتتجمهرون خلف من هب ودب".

و" ماسمعت ضجة مثل ماسويتوا على اللي قبلهم"، و" ما شاء الله أنيقة ومحترمة يكفي إنها ممثلة ناجحة مو مشاهير اللي مادرينا عنهم"، و" هذا معرض إيش معرض مشاهير الخليج وش دخل العطور بـ الاستعراضات الليلية"، و" هـ الجمهور ماعنده شغل بس واقفين يصفقون ويصورون.. ليش ما يروحون المعرض يتسوقون واضح مأجرينهم".

أعمال زهرة عرفات الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة البحرينية حالياً عرض مسلسل " زواج إلا ربع" الذي حلّت على حلقاته كـ ضيفة شرف، وهو من تأليف جاسم الخراز وإعداد ومعالجة درامية عبد العزيز صفر وإخراج نعمان حسين.

ويضم العمل المنتظر عرضه على قائمة أبطاله نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" خالد المظفر، عبد العزيز النصار، إيمان الفيصل، أحمد العونان، عبد الله الخضر" وغيرهم.

وقد أنهت النجمة الشهيرة مؤخراً تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد " عاشر صفحة"، تأليف علي دوحان وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وتشارك في بطولته زهرة عرفات إلى جانب كوكبة من الفنانين منهم:" عبد الله التركماني، طيف، خالد العجيرب، نور، حصة النبهان، غدير السبتي، غادة الزدجالي، رندا حجاج" وآخرون".

النهضة نيوز