يعقوب بوشهري يقاضي المسيئين له

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يفاجئ منتقديه بـ شكاوى وبلاغات ويتوعدهم بـ القصاص: ما راح أتنازل

11 آذار 2022 16:22

كشف البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري عن تقدمه بـ بلاغات وشكاوى قانونية، ضد إحدى القنوات وعدة مجلات وبحق عدد من الأشخاص المعروفين، دون أن يذكرهم بـ الأسماء.

وأكد مشهور إعلانات سناب شات عن مُضيه في الدعاوى والشكاوى القانونية بحق هؤلاء لحين اقتضاء حقه بـ القانون، وذلك في فيديو قصير، خرج به عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.



يعقوب بوشهري يقاضي المسيئين له

وجاء كلام المدون الشهير في معرض مطالبته هؤلاء بـ الكفِّ عن الاتصال به، والتوقف عن التوسل إليه للتنازل عن الشكاوى المرفوعة من قبله في حقهم.

حيث قال:" اشتكيت على قناة تلفزيونية واشتكيت على مجلات وأشخاص معروفين.. أما الحمروش اللي مالهم أسامي واللي يسبون ويسيئون.. هذولا حمروش.. لهم يوم إن شالله بعدين نعرف هما منو..".

وتابع:" فـ اشتكيت على وايد.. فـ تخيلوا الحين لما تشتكي.. طلع بعد 14 أو 15 ينادولهم.. فـ الحين بلشوا ينادولهم.. فـ قام يدقون عليي.. تنازل تنازل.. أنا الصراحة والله قلبي يعورني.. والله أنا مضايق من أمس.. قلبي يعورني.. يعورني إني بشتكي حق أحد وإني أكون السبب في مضرة أحد.. بس أحس إنه كافي خلاص.. اللي غلط يتحمل.. أنا ماراح أتنازل.. فـ لا أحد يدق عليي ويقول لي تنازل..".


وتوجه مشهور مواقع التواصل الاجتماعي للمستشارين القانونيين الموكلين بـ مقاضاة المسيئين له، سواءً في المملكة العربية السعودية والكويت، مطالباً إياهم بـ مواصلة أعمالهم ومتابعتهم للقضايا الخاصة المرفوعة من قبله، واختتم البلوغر الشهير تصريحه بـ القول:" أنا رجل ذباح.. ما راح أتنازل.. رجاءً لا أحد يدق عليي..".

يعقوب بوشهري يثير الجدل حول اشتياقه لـ فاطمة الأنصاري

وأثار المدون الكويتي الشهير، يعقوب بوشهري الجدل مؤخراً حول اشتياقه لطليقته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري من خلال منشور مقتضب، شاركه في يوم الحب، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

عبر فيه عن اشتياقه لأحد الأشخاص وعن استيائه ممن حال بينهما، قائلاً:" سلموا لي على اللي سم حالي فراقه.. حسبي الله على اللي حال بيني وبينه".

تجدر الإشارة إلى أن يعقوب وفاطمة ارتباطا بـ عقد زواج رسمي بعد عامين من ارتباطهما بـ علاقة عاطفية، إلا أنهما صدما المتابعين بـ انفصالهما بعد أربعة أشهر فقط من عقد قرانهما.

النهضة نيوز