بدور البراهيم تشيد بـ يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

بدور البراهيم تخرج عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة إليها بـ محاولة التقرب من يعقوب بوشهري

9 آذار 2022 13:42

خرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة إليها من قبل رواد السوشيال ميديا، حول محاولة التقرب من البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري ولفت انتباهه رغبة بـ الزواج منه، وبغية قهر طليقته الفاشينيستا فاطمة الأنصاري.



أسباب تصوير بدور البراهيم مع يعقوب بوشهري

ردت مشهورة سناب شات، بدور البراهيم على التعليقات المتباينة الواردة على فيديو لقائها بـ نظيرها الكويتي يعقوب بوشهري، ونفت الاتهامات الموجهة لها بـ محاولة لفت انتباهه إليها وإثارة غيرة وغضب طليقته فاطمة الأنصاري.

وأوضحت أسباب ظهورها بـ رفقته في معرض العطور، وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر منصة تطبيق سناب شات:" يعقوب كل ما أشوفه بصور معاه.. إنسان محترم راقي وفي حاله.. عيب عليكم الأفكار السوداوية هذي.. ما ضحكني إلا المقطع اللي حاطيني كأني أركض ورا يعقوب.. واللي كاتبة لن يتزوجك.. ولا مدري إيش وشلون أصيده.. لأ لأ..".


وأكدت البراهيم أنها مرغوبة من قبل الرجال ولديها الكثير من المعجبين الراغبين في الزواج منها رغم ارتباطها لثلاث مرات، مضيفة:" أنا ما فاتني القطار.. أنا جاني القطار ثلاث مرات.. وكل يوم يجيني ألف.. أأشر بس يوقف لو أبي.. الله يوفقه مع بنت الحلال اللي تناسبه.. بس لاتخلطون الأمور مع بعض".

ردود الفعل على كلام بدور البراهيم على يعقوب بوشهري

وتباينت ردود فعل النشطاء على رد بدور البراهيم وإشادتها بـ يعقوب بوشهري، حيث وجد فيها البعض محاولة للفت انتباهه، وانقسموا آخرون بين ساخر من عدم طلاقتها وضعفها في التعبير وإيصال وجهة نظرها وبين متهم إياها بـ الفراغ الفكري.

ومن التعليقات:" يا ربي معنى كلامها تعال اخطبني يا يعقوب"، و" شدخل السوداوية؟.. ما تعرف تتكلم أبد"، و" ودام هـ القطار ماشي.. ورا ماتركبين وتطسين"، و" حرام تبغاه وتلمح بس هو مايبيها.. قرف"، و" ما كذبوا اللي قالوا يع"، و" المهم مفارق راسك ما يشمه إلا الخروف"، و" أشفق عليها"، و" لن يتزوجك".

و" وش دخل القطار"، و" أمي لاتسولفين لا لو ساكتة أبرك"، و" يا كرهي لسوالفها بس واهتمامها عن الزواج بس"، و" دام إنها تكلمت فيه وجابت طاريه واضحة إنها مستجنة عليه.. عاد لايقين على بعض.. الطيور على أشكالها تقع بس ماراح يلتفت لك"، و" لا حول ولاقوة إلا بالله زوجوها خلص كل مواضيعها زواج.. القطار انتحر".

النهضة نيوز