صلح مرام البلوشي مع شقيقتها هند بـ حضور شقيقتهما مي البلوشي

فن ومشاهير

صلح هند ومرام البلوشي في معرض العطور وهذه التفاصيل

12 آذار 2022 12:15

زفت النجمتان الكويتيتان الشقيقتان هند ومرام البلوشي خبر صلحهما للجمهور، وأعلنتا انتهاء خلافهما والقطيعة القائمة بينهما، وذلك في فيديو غنائي عفوي وآخر ترويجي، جمعهما بـ شقيقتهما مي البلوشي في معرض العطور المقام حالياً على أرض العاصمة السعودية الرياض.



صلح مرام وهند البلوشي

فاجأت الشقيقتان الشهيرتان، الفنانة مرام البلوشي والممثلة والناقدة الفنية هند البلوشي جمهورهما بـ خروجهما في فيديو غنائي قصير مشترك، جمعهما مع شقيقتهما مي البلوشي في كواليس فعاليات معرض العطور الذي انطلقت فعالياته قبل أيام على أرض المملكة العربية السعودية.

بدت فيه الشقيقات الثلاث وهنَّ، يشدون بصوت واحد " بنات البلوشي كلهم.. لافرق الله شملهم.."، في إعلان منهنَّ إلى انتهاء خلاف مرام وهند وعودة المياه إلى مجاريها بينهما.


وذلك قبل أن تطلَّ الشقيقات الثلاث في فيديو عفوي آخر، ويعلنَّ عن تواجدهنَّ في معرض العطور الكائن في مدينة الرياض، وعن إمكانية اجتماعهنَّ بـ جمهورهنَّ في كواليس فعاليات المعرض.


ردو الفعل على صلح مرام البلوشي وهند البلوشي

تلقى محبوُّ النجمتين الكويتيتين الشهيرتين، خبر صلحهما بـ سعادة كبيرة وغبطة، وعبروا عن سرورهم بـ عودة المياه إلى مجاريها بين نجمتي الشاشة الخليجية ودعوا لهما بدوام الاتفاق والاستقرار والمودة، وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" الله يهدي الأنفس والحمدلله.. الله يتمم عليكم"، و" ياحلوهم"، و" الله يحفظهم ويهدي سرهم"، و" الله يهديهم ويصلحهم.. الله يجمعهم مع بعض يارب"، و" الحمدلله"، و" الله يسعدهم"، و" الله لايفرقهم ويجمعهم دائماً على خير"، و" أحلى خبر فديتهم وايد أحبهم قلبهم طيب بنات البلوشي كلهم"، و" ترى أخوات شي طبيعي يتصالحون"، و" الأخوات أخوات مهما كان".

و" يا زينهم أمين الله لايفرق شمل كل إخوان يارب"، و" مهما حصل ومهما كان خوات مالهم غنى عن بعض.. الله يحفظهم ويصلح الحال"، و" الحمدلله مافي مثل الأخوات يمين بـ الله أختي صديقتي وأمي وكل شي لي حافظة أسراري ما ترضى عليي الغلط عندي أفرط بصديقاتي ولابخواتي.. كفو هند أخواتك سندك.. لو ضاقت عليك الدنيا".

خلاف مرام البلوشي مع شقيقتها هند البلوشي

تجدر الإشارة إلى أن الشقيقتان الشهيرتان تحفظتا على أسباب خلافهما والقطيعة التي وقعت بينهما، ولم تتحدثا عن الموضوع في البرامج التلفزيونية.

النهضة نيوز