فايا يونان توجه كلمة لجمهورها العراقي قبيل حفلها الغنائي في مدينة بابل

فن ومشاهير

فايا يونان تعلن تفاصيل حفلها في بابل وتوجه كلمة محبة وامتنان لجمهورها في العراق

12 آذار 2022 12:31

عبرت الفنانة السورية فايا يونان عن حماسها الكبير للقاء جمهورها في دولة العراق، وذلك في معرض ترويجها وإعلانها عن حفلها المقرر في مدينة بابل بـ تاريخ الحادي والعشرين من أذار/ مارس الجاري.



حفل فايا يونان في مدينة بابل بـ العراق

أعلنت النجمة الشابة تفاصيل حفلها في محافظة بابل الواقعة في العراق، عبر فيديو قصير خرجت به على متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بينت فيه مدى سعادتها وحماسها الكبير، للقاء جمهورها العراقي بعد طول انتظار.

وأضافت في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور:" لقاء اللي سنين بنتظره.. الأحبة بـ العراق من أول يوم غمرتوني بحبكم ودعمكم وأخيراً إجا اليوم يلي رح نلتقي فيه..".

وتابعت:" لقائنا في بابل التاريخ والحضارة.. على المسرح البابلي في 21/ أذار الساعة 8 مساءً.. بلاد ما بين النهرين الغالية على قلبي كتير.. بلشت عدّ الساعات لنلتقي.. بشوفكم عن قريب".


وتفاعل محبو فايا مع إعلانها وظهورها وانقسموا بين مرحب بها وبين مطالب لها بـ إقامة حفلات في بلدانهم، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومما جاء فيها:" راح تنورين العراق"، و" أحلا خبر وربي تنورينا"، و" عـ قبال فلسطين"، و" بدنا بـ لبنان"، و" يا الله أريد أروح"، و" أحلى من يجي بابل والله"، و" الله شنو هـ الخبر يا رب أحضر"، و" هنيالكم بالحلا"، و" أحلى خبر".

و" آني سعيدة جداً بهذا الخبر"، و" بالتوفيق يا فايا وإن شاء الله نشوفك في تونس في أقرب وقت"، و" حرام ما صارلك يوم وربع بـ سوريا.. يا حظ أهل العراق.. تنور بوجودك فيها"، و" مية مرحبا"، و" هلا بيك"، و" كل اللا فايا".


كن عاشقاً.. أغنية فايا يونان الجديدة

وفي سياق متصل، طرحت الفنانة السورية الشابة، مطلع شهر أذار/ مارس الجاري، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، حملت عنوان " كن عاشقا"، وذلك على قناتها الرسمية على منصة تطبيق اليوتيوب.

تعاونت فيها فايا يونان مع الشاعر مهدي منصور، والموزع الموسيقي ريان الهبر، في حين أنها من وضعت لحنها، وتقول الأغنية:" في حضنها كن ندة.. كن غيمة.. مطرا واغمض يديك على نيرانها لترى.. لن تفهم الحب.. حاول إن وقعت به أن تفهم الفأس لا أن تفهم الشجرا.. كن عاشقاً واترك الأبواب مشرعة فـ الحب لايطرق الأبواب إن حضرا.. ولاتفكر كثيراً.. دع غداً لغدٍ واعذر جنون الهوى حتى وإن غدرا".


النهضة نيوز