شذى حسون بـ ملامح متغيرة وبملابس جريئة

فن ومشاهير

شذى حسون تطل بـ الهوت شورت وتثير الجدل حول خضوعها لـ عمليات التجميل

12 آذار 2022 12:38

أثارت الفنانة العراقية شذى حسون الجدل حول أسباب التغييرات الواضحة في تقاسيم وجهها وصفاء بشرتها، وأطلقت تكهناتهم حول إجرائها بعض عمليات التجميل، وذلك في أحدث ظهور لها على منصات التواصل الاجتماعي.

وفاجأت خريجة برنامج اكتشاف المواهب " ستار أكاديمي"، جمهورها بـ اعتمادها لأول مرة، بدلة نسائية وردية، تميزت بـ الهوت شورت.



شذى حسون بالهوت شورت

وفجر ظهور النجمة العراقية شذى حسون، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين والنشطاء على السوشيال ميديا، اللذين انقسموا بين متهم إياها بـ إجراء بعض الرتوش التجميلية على غرار الفيلر والبوتوكس، وبين ناقد لاعتمادها التعديل الواضح في شكلها بـ استخدام تقنية الفوتوشوب، في حين عبر آخرون عن استيائهم الكبير من اعتمادها الملابس الجريئة في الآونة الأخيرة.


وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:" ليش وايد يحبون العري؟.. ترى اللبس المحتشم راقي وكلاس.. متى يتفهمون؟"، و" لن تصبحي نادين نجيم"، و" يبين إنه فلتر"، و" أول مرة بشوفها حلوة بس أكيد فوتوشوب"، و" والله لو حـ تتشقلب ماراح تكون شيء تحس إنه عزها كان في ستار أكاديمي".

و" الله يسلم الفوتوشوب توها منزلة صور عيد ميلادها بطة"، و" إيه حياتي المصاري والتجميل بتحلي وبتخليك تعمل كل شيء"، و" يخلف عليه الفلتر والميك أب اللي بقلب الوجه تصور حالها بس تصحا من النوم وبنحكم"، و" كانت تقول مابدي إعمل عمليات"، و" يعني الواحد يسوي فوتوشوب يصفي البشرة يجمل نفسه شوي.. بس مو بـ هالطريقة الأوفر واضحة يعني الصورة.. هاي لاجسم ولاشكل".

شذى حسون تحتفل بـ عيد ميلادها

وأتى هذا بعد أيام قليلة من احتفال شذى بـ مناسبة عيد ميلادها، والتي تألقت فيها بـ إطلالة ملونة، تمثلت بـ توب قصير، كاشف لمنطقة البطن، نسقت معه تنورة بطول متوسط.

حبي وغرامي.. أغنية شذى حسون الجديدة

وطرحت الفنانة شذى حسون مؤخراً أغنية جديد بـ عنوان " حبي وغرامي" على قناتها الرسمية على منصة تطبيق اليوتيوب، تعاونت فيها بـ الكلمات مع سلام الزعيم وبالألحان مع حاتم العراقي وفي التوزيع الموسيقي عمار العاني، وفي الميكس والماستر بشار البكر.

ويقول مطلع الأغنية:" يابو عشق الأولي.. لايق حبك بس اللي.. بـ الحلم وحنا سوى والقمر يشعل ضوا.. يا الحبك بالليل يضوي.. شفتك واختلف جوي.. لو عني لحظة تغيب ياعمري.. فراقك بالقلب يكوي".


النهضة نيوز