منى النعمان بعد سقوطها أمام زوار معرض العطور

فن ومشاهير

منى النعمان تعلق ضاحكة على سقوطها في معرض العطور: ما سويت دربكة بس طحت

12 آذار 2022 17:02

كشفت خبيرة التجميل السعودية منى النعمان، عما قالته للحراس والصحافيين المتواجدين في معرض العطور، عقب سقوطها أمامهم خلال دخولها إلى البوث المحتضن لفعاليات المعرض.

وقالت ضاحكة في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات،:" نزلت في الدرج.. ما سويت دربكة أبداً.. بس طحت.. بعدين قلت لهم لوسمحتوا رجعوا لورا"، وذلك في معرض ردها على صحافي مازحها بـ عبارة " بس وقعة ( طيحة) أنيقة".




سقوط منى النعمان في معرض العطور

وكانت لحظة سقوط خبيرة التجميل السعودية، قد اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما وثقها أحد زوار المعرض، والذي أرجع الأمر لـ عين الحسد.

وهو ما أثار استغراب شريحة واسعة من النشطاء، اللذين استهجنوا إلصاق أبسط الأمور وإرجاعها للحسد، في حين اتجه آخرون لتشبيه خبيرة التجميل الشهيرة والمقارنة بينها وبين عدد من النجمات، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


ومما جاء فيها:" الوجه مكس نجوى كرم وميساء مغربي والضحكة ضحكة أحلام"، و" تشبه نجوى كرم"، و" وين الطيحة الأنيقة تكفون زحلقت ثلاث درجات وطاحت على ركبتها"، و" تشبه نجوى كرم"، و" حتى الطيحة عبالها محسودة.. شوفي الكعب يا ماما كم طوله"، و" معليش طيحة تفشل قال أنيقة"، و" مافي طيحة أنيقة بس من الفشلة يرقعون"، و" طيحة أنيقة أول مرة أسمع هيك شي".

و" الحسد والعين بـ الزاوية يلطمون مساكين.. كل شي يصير قالوا حسد"، و" وين الطيحة الأنيقة بـ العكس تضحك"، و" بديت أحس كل البنات مركبين نفس الراس أو يمكن يتسلفونه وقت المناسبات ويرجعونه.. أحس"، و" أمبيه صايرين كلهم يتشابهون".

من هي منى النعمان؟

سيدة سعودية، حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال، اتجهت بعد تخرجها من الجامعة إلى تعلم فن المكياج من خلال إثقال موهبتها بـ كورسات تدريبية خارج المملكة، لدى أشهر خبراء التجميل في دبي، البحرين ولبنان.

أثبتت منى النعمان نفسها في عالم فن التجميل، واستغلت شهرتها لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والقيام بـ نشاطات تستهدف الأسر المنتجة وتخدم المجتمع، وقد قلدت على أعمالها الإنسانية الخدمية بـ لقب سفيرة النوايا الحسنة من أجل التعايش السلمي، من قبل مركز السلام الدولي لحقوق الإنسان، وذلك في العام 2017.

النهضة نيوز