هاجر أحمد تستعرض تغييرات شكل جسدها بـ فعل الحمل بـ إطلالة جريئة حمراء.. صورة

علامات الحمل تظهر على هاجر أحمد

تداولت العديد من الحسابات الفنية الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة للفنانة المصرية هاجر أحمد رفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد من كواليس تكريمها بـ جائزة فنية من قبل مجلة نيش، ظهرت فيها ملكة جمال مصر بـ إطلالة حمراء جريئة، أبرزت التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها بـ فعل الحمل.



هاجر أحمد

وجذبت الشابة المنتقلة من عالم الجمال إلى عالم التمثيل أنظار النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين أبدوا إعجابهم الكبير بـ شكلها الجديد رغم الزيادة الملحوظة في وزنها وبطنها المنتفخة، وتمنوا لها ولطفلها السلامة التامة، في حين أن شكل زوجها شغل العديد من المتابعين اللذين أكدوا على شبهه الكبير بـ عدة مشاهير.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" حلوين"، و" هي وزوجها شبه بعض جداً"، و" ربنا يكرمها"، و" ما شاء الله ربنا يكمل فرحتها عـ خير وتقوم بـ السلامة يارب"، و" عسولة أوي ما شاء الله تبارك الله"، و" جوزها ميكس بين هاني سلامة وتامر حسني".

تجدر الإشارة إلى أن هاجر، احتفلت بـ زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد في أواخر شهر تموز/ يوليو 2021، في حفل ضخم جمع نخبة من أبرز نجوم الفن المصري على غرار:" الفنان تامر حسني، النجم أحمد جمال، المطرب سامو زين والفنان محمد نور".

فيلم زومبي على جنبي.. آخر أعمال هاجر أحمد في السينما

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة الشابة في عالم السينما، فيلم " زومبي على جنبي"، والعمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج عمرو صلاح.

وخاضت بطولته رفقة كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أشرف عبد الباقي، مدي الميرغني، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، لي ربيع" وغيرهم.

أحسن أب.. مسلسل هاجر أحمد

وكان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " أحسن أب" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي.

وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم وصناع الدراما المصرية على غرار:" علي ربيع، هالة فاخر، محمد الصاوي، محمد عبده، أحمد الشامي، سامي مغاوري، إيمان السيد، حسام داغر، مراد مكرم، أحمد التهامي، أحمد بسيوني، هشام إسماعيل، عماد رشاد".

النهضة نيوز