موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي اليورباليج والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي اليورباليج والقنوات الناقلة للمباراة

17 آذار 2022 13:45

يستضيف ملعب "تورك تيليكوم آرينا" مباراة نادي جالطة سراي التركي وضيفه نادي برشلونة الإسباني ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2021-2022.

سيسعى نادي جالطة سراي التركي بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد في التسجيل خلال مباراة اليوم بعد تألقه في الفترة الحالية مع ناد جالطة سراي حيث سيصبح ثاني لاعب مصري يحرز في صفوف برشلونة بعد محمد النني مع ارسنال.

ونجح دومينيك تورنت المدير الفني لفريق جالاتا سراي في تحقيق مفاجأة أمام برشلونة رغم صعوبة المواجهة خاصة في ظل التألق الكبير للفريق الكتالوني محلياً وقارياً خلال المباريات الماضية وقدرته على الدخول دائرة المنافسة في الدوري الإسباني خلال الجولات الماضية ووصوله الى المرتبة الثالثة في جدول الترتيب.

 

في المقابل يدخل نادي برشلونة الإسباني المباراة رافعا شعار الفوز لابديل لمتابعة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية ومشواره في الدوري الأوروبي البطولة القارية الوحيدة التي ينافس فيها .

ويدرك الفريق الكتالوني صعوبة المواجهة على الأرض التركية وبين جماهير جالطة سراي التركي لكن نادي برشلونة واثق بقدرة نجومه على تحقيق الفوز والتأهل .

وسبق أن واجه برشلونة نظيره جالاتا سراي فى 9 مناسبات سابقة عبر التاريخ، لم يحقق فيها الفريق التركي سوى فوز وحيد، وفاز برشلونة بخمس مواجهات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

وعلى ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة، التقى الفريقان 5 مرات، حقق فيها البارسا الفوز فى 3 وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مثلها، بينما فاز جالاتا سراي بمباراة على ملعبه، وخسر مباراتين وتعادل مرة وحيدة.

يذكر أن جالطة سراي كان قد تعادل سلبا ضد برشلونة في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" معقل البارسا ووسط جماهيره في واحدة من مفاجآت الفريق التركي في البطولة هذا الموسم.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت