عبد اللطيف الصراف يفاجئ فوز الفهد في عيد زواجهما

فن ومشاهير

عبد اللطيف الصراف يحتفل بـ عيد زواجه من فوز الفهد في معرض كارتييه للمجوهرات.. فيديو

18 آذار 2022 16:47

وثقت الفاشينيستا والمسوقة الكويتية فوز الفهد، تفاصيل المفاجأة التي أعدها لها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف احتفالاً بـ مناسبة عيد زواجهما، وذلك في عدة مقاطع فيديو قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف

كشفت من خلالها عن حجز الصراف لأحد المحال الخاصة بـ علامة المجوهرات العالمية كارتييه، دون علمها ومفاجأها بـ الأمر اعتباره المكان الذي جمعهما لأول مرة وشهد على تعارفهما.

وهو ما أحدث ضجة واسعة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا اللذين انقسموا بين ناقد لتصوير فوز لتفاصيل هذه المناسبة الرومانسية وبين متهم إياها بـ الاستعراض على السوشيال ميديا.

في حين أشار البعض إلى عدم وردية حياة الفهد والصراف واتباعهما أسلوب التزييف على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.


وجاء فيها:" ناقصني قيمة جوالها"، و" بو أحمد اشترالي ثلاجة بـ صوت البنت اللي ما أعرف اسمها"، و" هذي المعرفة اللي تفتح النفس"، و" حكي وايد والبيوت أسرار وما خفي أعظم والناس حكاية والتأليف بالمرصاد.. الله يهني سعيد بـ سعيدة"، و" وش يفيدني محل كارتييه والله لو حاجز لها بيتزا هت وطالبيت الوجبة العائلية أحلى وأونس"، و" طيب ليش التصوير حلو أن الشخص يعيش اللحظة مو كل شيء تصوير تصوير".

و" مسكينة بعد المعرض وهي تبي تبين أن زوجي مهتم فيني وشوفوا وشكله تصلح لنفسها هذا الشو"، و" زوجها صك على بيل غيتس"، و" إنزين ونحن شكو"، و" هي نفسها مو مصدقة تبون أصدق"، و" يارب واحد بو أحمد.. ما شاء الله"، و" كان الله في عونكم يا شباب.. جمعه المهر وجمعه فوقه حق الفشخرة"، و" ليش يصورون للناس إنزين حياتكم الخاصة هذي".

فوز الفهد رفقة الدكتورة خلود في معرض العطور

واتهمت مشهورة سناب شات مؤخراً بـ التصنع والخضوع لعمليات التجميل، وذلك عقب تداول شريط فيديو قصير، جمعها بـ مواطنتها الدكتورة خلود في كواليس معرض العطور الذي انطلقت فعالياته قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض.

ظهرتا فيه وهما تتحدثان بطريقة الوشوشة ومن ثم تضحكان بصوت عالٍ، قبل أن تستعرضا إطلالتيهما أمام عدسات الكاميرا بطريقة عرض الأزياء والسير على الممشى الموجود في صالة المعرض.

النهضة نيوز