أمل عرفة تكشف عن عمرها الحقيقي بـ مناسبة عيد ميلادها

فن ومشاهير

أمل عرفة تكشف عن عمرها الحقيقي بـ مناسبة عيد ميلادها

18 آذار 2022 17:32

أحيت الفنانة السورية أمل عرفة الذكرى الثانية والخمسين لـ ميلادها من خلال منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة احتوت صورتين لها، واحدة من مرحلة الطفولة وأخرى من الوقت الحاضر.

كشفت فيها عن تصالحها الكبير مع نفسها وتقبلها لمرحلتها العمرية دون خجل أو خوف من التقدم بـ العمر، بعدما استعرضت عمرها الحقيقي بـ تدوينة مقتضبة، احتفلت فيها بـ بلوغها عامها الثاني والخمسين.



عيد ميلاد أمل عرفة الـ 52

كتبت نجمة الدراما العربية المشتركة في منشورها عبر تطبيق INSTAGRAM:" 18/3/2022.. هذا عمري الذي صنعني.. هذا عمري الذي عشته ولازلت.. هذا عمري الذي يتضاعف مع الشدائد.. هذا عمري الذي يغادرني تماماً مع الفرح والعمل والحب..".

وتابعت:" هذا عمري وأنا أحبه كما أحب الحياة والبشر.. هذا عمري الذي أريد أن أكمله بـ سلام وسلام وسلام.. شكراً لكل من تذكرني بـ كلمة.. ودائماً لي من اسمي نصيب.. أمل".


نجمات الفن يعايدن أمل عرفة

وتفاعلت نجمات الفن ومشاهير الإعلام مع منشور أمل وانهلنَّ عليه بـ عبارات التهنئة والمباركة، متمنين لها العمر الطويل المليء بـ الصحة والعافية، ومن أبرزهنَّ:" لورا أبو أسعد، كاريس بشار، مصطفى الخاني، أسامة ألفا، بوسي شلبي، إيهاب شبعان، مازن معضم".

ومن تعليقاتهم التي دونوها على المنشور:" كل سنة وأنت بـ ألف خير وصحة وسعادة وتضلك متألقة"، و" كل عام وأنت بخير وفرح ونجاح وإبداع"، و" سنينك أحلى وكل سنة وكل يوم وأنت بـ ألف خير يارب".

أعمال أمل عرفة.. مسلسل أمل عرفة الجديد

وفي سياق منفصل، أنهت الفنانة أمل عرفة مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل الدراما العربية المشتركة "عازفة الكمان" تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان، وبطولة مجموعة من النجوم العرب على غرار:" حبيب غلوم، ماهر صليبي، مازن المعضم، مرح جبر، روعة ياسين، عبد الهادي الصباغ، وائل شرف".

والجدير بـ الذكر أن النجمة السورية، انضمت قبل فترة وجيزة إلى طاقم عمل الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة"، تأليف السيناريست أسامة كوكش ومن إخراج رشا شربتجي.

وتشارك في بطولته إلى جانب كل من:" عباس النوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فراس إبراهيم، رنا شميس، محمد حداقي، شكران مرتجى، نسرين الحكيم، رواد عليو، راما زين العابدين، حسن خليل".

النهضة نيوز