عابد فهد يرد على تصريحات أمل عرفة والأخيرة تتفاعل

فن ومشاهير

عابد فهد يشيد بـ صدق ومحبة أمل عرفة: كيف الواحد بدو يردلك هـ الاحترام والتقدير

27 كانون الثاني 2022 12:25

تفاعل الفنان السوري عابد فهد مع تصريحات مواطنته النجمة أمل عرفة بـ حقه، والتي أشادت فيها بـ أخلاقه وتواضعه الذي لم تغيره الشهرة ولم يمحوه الزمن.



عابد فهد يعلق على تصريحات أمل عرفة بحقه

شارك نجم الدراما العربية المشتركة عابد فهد فيدي قصير مجتزأ من مقابلة مواطنته الفنانة أمل عرفة الأخيرة مع الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار ضمن برنامج 40"" المذاع عبر شاشة قناة MTV، والتي تضمنت ردها على سؤال وجه لها حول رأيها فيه ورغبتها في العمل معه.

ووجه رسالة امتنان ومحبة لزميلته في تعليق مقتضب، أرفقه بـ المنشور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب فيه:" يا أمل كيف الواحد بدو يردلك هـ المحبة والاحترام والتقدير اللي بتتمنيه لكل رفقاتك وزملائك كل كلمة فيها عم تنبض بـ الصدق والاعتزاز وهذا ما ندر أن يعترف به الآخرون.. فهو ينتمي إلى عالم العطاء دون الانتظار.. شكر كبير".


أمل عرفة ترد على عابد فهد

لترد أمل على رسالة صديقها بـ تعليق مقتضب، أكدت فيه على صداقتهما القديمة وإبداعه الفني اللامحدود، قائلة:" أنت الصديق العتيق والدهب العتيق والفنان اللي ما بيخلص ابداعوا عبود".

وتفاعل محبو الثنائي السوري الشهير من مشاهير وعامة مع حالة الوفاء والاحترام التي سيطرت على تصريحات عرفة وعابد، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، ومنها:

"بتستاهل كل شي حلو.. مبدع وخلوق وفنان حقيقي"، و" بتستاهل عابد محبوب الكل"، و" لك أنت بتستاهل كل الحب اللي بـ الدنيا يا أنقى نجم تعرفت عليه أطيب قلب والله"، و" فعلاً كانت المقابلة قمة الاحترام وحضرتك فنان محبوب ما في حدا ما بحبك"، و" اشتقنا نشوفكم بشي جديد"، و" شو حلو الوفاء مع إنه صار شيء مستحيل بهل الوقت".

أمل عرفة تشيد بـ عابد فهد

وأشادت الممثلة والمطربة الشهيرة في وقت سابق بـ مواطنها في معرض حوارها مع الإعلامية جيسيكا عازار الذي دار ضمن برنامج 40 المذاع عبر شاشة قناة MTV اللبنانية.

حيث قالت:" عابد بعرفه من زمان وكان جارنا.. وهو لم يتغير أبداً وكل ما أشوفه بحس إنه هو بذاته اللي كنا نحكي ونحلم ونتخانق.. بفرح بـ نجاحه كتير وبشوف حالي فيه كتير وبحبه وبحب زينة وولادهم".

النهضة نيوز