شمس الكويتية تحتضن وتقبل الفنان خالد الملا

فن ومشاهير

شمس الكويتية مع خالد الملا بـ فيديو عفوي من كواليس مسلسل بيج بوس

20 آذار 2022 12:38

تعرضت الفنانة شمس الكويتية لانتقادات لاذعة واتهمت بـ محاولة التلصق والاستعراض على حساب النجم الكويتي خالد الملا، عقب ظهورها في فيديو مسرب، وهي تحتضنه من الخلف وتطبع قبلة على خده الأيسر.



شمس الكويتية وخالد الملا

تداولت العديد من الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس تصوير مسلسل " بيج بوس"، بدت فيه النجمة الخليجية الشهيرة شمس وهي تحتضن مواطنها الفنان الشعبي خالد الملا من الخلف وتمازحه بـ عفوية مطلقة.

الأمر الذي لم يرق للعديد من المتابعين والرواد اللذين استهجنوا أسلوبها في التعامل مع مواطنها، بـ اعتبارهم أنه جريء وخارج حدود الحياء، قبل أن يتهمها البعض بـ إحراج النجم الشهير عمداً والتلصق به، في حين استغل البعض المقطع المرئي المتداول للسخرية من الثنائي الكويتي الشهير.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومما جاء فيها:" أحس مب عاجبه إنه مسوية فيه جذي"، و" شكله يقول وينك يالحمة لما كنت أنا جزار"، و" هاذي تفشل"، و" لاتعليق"، و" شفي أمه حاضنته كذا"، و" خالد منتهي"، و" لاحول ولاقوة إلا بالله"، و" ما خلت أحد"، و" كافي بوجركل لعبتي فيه".

و" ليش حاضنته كذا أعوذ بالله"، و" هذي تمشي وتوبس بخلق الله"، و" الرجال منحرج من تلزقها أعوذ بالله"، و" شمس جريئة وتبغى تمارس جرأتها على الكل.. الملا واضح إنه مو متقبل إنها تلصق فيه"، و" صح إنه ما يجوز طريقها ولكن يمكن تحترمه مثل أبوها.. الله يعلم بـ النيات".

شمس الكويتية في بطولة مسلسل بيج بوس

تشارك شمس وخالد الملا في بطولة مسلسل " بيج بوس" إلى جانب كوكبة من الفنانين، نذكر منهم:" عبد الله الطراروة، أحمد فرج، فتات سلطان، نادية كرم، عجيل الرفاعي" وغيرهم.

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " بيج بوس" من تأليف دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، وإخراج غافل فاضل، ومن إنتاج منصة فو.

معلية.. آخر أغنيات شمس الكويتية

وعلى الصعيد الغنائي، كانت آخر أعمال النجمة الكويتية شمس، أغنية " معلية" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق اليوتيوب، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان.

النهضة نيوز