أيمن زيدان بـ صورة مع والدته بـ مناسبة عيد الأم

فن ومشاهير

أيمن زيدان بـ صورة مع والدته بـ مناسبة عيد الأم

21 آذار 2022 13:30

احتفل الفنان السوري القدير أيمن زيدان بـ والدته بـ مناسبة عيد الأم، وعبر عن حبه الكبير لها وتعلقه الشديد بها في تدوينة مقتضبة، كتبها على صورة مركبة، جمعته بها في مرحلة الطفولة والنضوج.



أيمن زيدان بـ صورة مع والدته

نشر النجم السوري الشهير الصورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، ودونَّ عليها قائلاً:" حين أريد أن أكتب عن أمي.. أمدَّ الله بعمرها.. أكتشف كم هي فقيرة أبجدية الدنيا وكم هي ضئيلة كل الكلمات.. أمي يا ريحانة القلب.. كل عام وأنتِ معنى الوجود".


وتفاعل محبو زيدان مع كلماته بحق والدته ودعوا الله بـ أن يحفظهما من كل مكروه وسوء، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:" الله يحفظها ويحميها ويسعدها ويطول بعمرها وعمرك ويخليكم لبعض طول العمر بـ صحة وسلامة وعافية يارب"، و" كل عام وحضرتك والوالدة بـ ألف خير".

و" الله يطول بعمرها وتضل منورة حياتك"، و" الله يحفظها يارب بـ صحة وعافية"، و" الله يخليلك ياها ويخلي كل الأمهات ويحفظهم ويرحم يلي راحو يارب"، و" ما شاء الله الله يحميكون"، و" الله يطول بعمرها وعمر والدينا"، و" الله يديمها فوق راسك ومنورة حياتك"، و" أطال الله في عمرها وأدام عليها الصحة والعافية.. ربي يخليها".

أعمال أيمن زيدان الجديدة

وفي سياق منفصل، انضم الفنان السوري القدير مؤخراً لقائمة أبطال المسلسل الكوميدي الاجتماعي " الفرسان الثلاثة"، والذي يشاركه في بطولته كوكبة من نجوم الفن على غرار" شكران مرتجى، جمال العلي، جرجس جبارة، عدنان أبو الشامات، علي كرّيم، فادي صبيح، همام أيمن رضا، مازن عباس، عبير شمس الدين، جيانا عنيد".

وسيخوض أيمن زيدان سباق دراما رمضان المقبل من خلال الموسم الثاني من مسلسل " الكندوش"، تأليف تأليف محمد العاص وإخراج سمير حسين، وبطولة:" أيمن زيدان، سامية الجزائرية، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا، أندريه اسكاف، هافال حمدي، حلا رجب" وغيرهم.

وينتظر النجم القدير حالياً عرض أحدث أعماله السينمائية " فيك أب"، الذي صوره تحت إدارة وإشراف المخرج أحمد إبراهيم أحمد، والعمل من بطولة" أيمن زيدان، رواد عليو، ميرنا شلفون، عبير شمس الدين، نظلي الرواس" وغيرهم.

النهضة نيوز