هيا مرعشلي في مرمى الانتقادات اللاذعة بسبب جدتها ناهد حلبي ووالدتها الراحلة رندا مرعشلي

فن ومشاهير

هيا مرعشلي عن الفنانة ناهد حلبي في عيد الأم: جدتي التي أتقنت دور أمي

21 آذار 2022 16:03

أثارت الفنانة السورية هيا مرعشلي ضجة عارمة بين أوساط جمهورها، عقب إشادتها بـ جدتها النجمة ناهد حلبي دون الإتيان على ذكر اسم والدتها الممثلة الراحلة رندا مرعشلي، وذلك في معرض احتفالها بـ مناسبة عيد الأم.



هيا مرعشلي

توجهت الممثلة الشابة هيا مرعشلي بـ كلمة شكر وامتنان لجدتها القديرة ناهد حلبي، بينت فيها كيفية احتواء الأخيرة لها وتعويضها عن حنان والدتها الراحلة رندا مرعشلي، قائلة:"مصدر الحب الأكبر بـ حياتي هو أنتِ.. ماما ناهد.. شكراً على كل نقطة حب عم تعيش معي وجواتي بسببك.. جدتي التي أتقنت دور أمي بكل شغف وشجاعة..".


وتعرضت على إثره لهجوم حاد ولاذع من قبل بعض النشطاء اللذين استغربوا عدم ذكرها لوالدتها الراحلة، في حين اتجه آخرون للتغزل بها وبجدتها الشهيرة، خاصة وأن هيا أرفقت المنشور بـ صورة للأخيرة من مرحلة الشباب.

حيث جاء في التعليات:" ربنا يحفظها ويخليكم لبعض ويسعد قلوبكم"، و" ربي يحفظها ويطول بعمرها ويعطيها الصحة والعافية ومايحرمك منها يارب"، و" الله يخليلك ياها ويمد بعمرها وهي بصحة وعافية يارب"، و" الله يرحم أمك متل الأم مافي"، و" رندا مرعشلي شو منشان".

و" جمالها موطبيعي"، و" وأمك اللي توفت ما إلها مكانة بـ قلبك بـ عيد الأم؟"، و" طيب عيب مستكترة تعايدي أمك بعيدها وتترحمي عليها؟.. بكرة بتصيري أم وبتعرفي شو هي"، و" وأمك؟".

زواج هيا مرعشلي من يوسف طرابيه

أفادت بعض التسريبات الصحافية مؤخراً بـ احتفال هيا مرعشلي بـ زفافها على خطيبها يوسف طرابيه في أجواء عائلية خاصة، بعيداً عن عدسات الكاميرا والسوشيال ميديا.

وأكدت المصادر أن الثنائي ارتبطا بعد قصة حب جارفة، بعيدة عن المصلحة، وأن النجمة الشابة انتقلت للعيش في منزل زوجها الكائن فيي سلطنة عُمان حيث يعمل ويستقر.

اعذروني.. مسلسل هيا مرعشلي الجديد

وعلى الصعيد الفني، انضمت هيا مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " اعذروني" المكون من ست خماسيات اجتماعية، مستوحاة من واقع المجتمعات كـ لحظات الضعف واللجوء للانتقام والمعانة بـ فعل جرح المشاعر.

والعمل من تأليف كل من مروان قاووق ورنيم عودة ومن إخراج أيمن ناصر الدين، ومن بطولة:" جمال العلي، ناهد حلبي، طارق مرعشلي" وغيرهم.

مسلسل قيد مجهول.. آخر أعمال هيا مرعشلي

تجدر الإشارة إلى أن هيا مرعشلي، حضرت مؤخراً في بطولة مسلسل " قيد مجهول" تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج السدير مسعود، وبطولة" عبد المنعم عمايري، باسل خياط، جيانا عنيد، نظلي الرواس، ترف التقي، بيار داغر، رامي أحمر، فايز قزق، شهد الزلق، إيهاب شعبان".

النهضة نيوز