علا الفارس بـ صورة مؤثرة مع والدتها بـ مناسبة عيد الأم

فن ومشاهير

علا الفارس بـ صورة مؤثرة مع والدتها وتكشف تأثيرها على زوجها

21 آذار 2022 18:00

جذبت الإعلامية الأردنية علا الفارس أنظار الجمهور إلى حسابها الشخصي في منصة تطبيق INSTAGRAM، عقب اختيارها معايدة والدتها بـ مناسبة عيد الأم، بـ نشر صورة جمعتهما في كواليس حفل زفافها الذي أقيم مطلع كانون الأول/ ديسمبر 2021.



والدة علا الفارس

ظهرت فيها مقدمة البرامج الإخبارية وهي تطأطئ رأسها لتقبيل يد والدتها، بينما تطالعها الأخيرة بـ حب عطف وود، وعلقت علا على المنشور قائلة:" كل عام وأنت أعظم أم.. وحدها أمي التي أفخر وأفاخر بها الدنيا..".

وتابعت:" الحب غير المشروط.. العطاء غير المشروط.. العطاء غير المحدود.. وحدها أمي الصديقة ويد العون والسند ومن جعلتني ما أنا عليه اليوم.."، واختتمت:" شكراً ماما بحبك قد الدنيا.. وكل عام وكل أم بـ ألف خير".


وأثارت الصورة حالة من الجدل بين أوساط الجمهور الذي عبر عن حبه الكبير للإعلامية الأردنية الشهيرة وتمنى لها خوض تجربة الأمومة إلى جانب إشادة البعض بـ جمال المنشور وتسليطهم الضوء على الشبه الكبير الذي يربط علا بـ والدتها، حيث جاء في التعليقات:

" بتشبهي أمك جداً.. ما شاء الله"، و" كل عام وهي بـ ألف خير.. صورة بـ الف كلمة.. الله يحميها"، و" يا حبيبتي ما أحلاكم ربي يحفظها ويديمها"، و" الله يخليلك ياها وعقبال نشوفك أحلى أم لأنك حـ تكوني أم عظيمة"، و" كل عام وجميع الأمهات بـ ألف خير وربنا يحفظلك إياها ويطولك بعمرها".

و" كل عام والأمهات جميعاً بـ ألف خير والله يحفظ لك والدتك"، و" الله يخليكم فرح بـ قلوب بعض"، و" كل عام وهي بـ خير ويطولك بعمرها وتشوف سنافرك القمر متلك.. يارب العالمين"، و" ما أحلاكم"، و" الله يخليكم لبعض"، و" الله يخليها لك ويخليك إلها يا أجمل عروس وتشوفك أحلى أم.. تجنن الصورة".

علا الفارس تتحدث عن زوجها السري

وكشفت الصحافية والإعلامية الشهيرة في وقت سابق عن مهاراتها في صنع المأكولات والأطعمة، وتأثير الأمر على صحة زوجها ونظامه الصحي، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل متابعة، كتبت لها تقول:" زوجك بحب طبخاتك".

لتأكد لها علا الفارس الأمر، بـ نشرها صورة إحدى الأكلات التي صنعتها لزوجها، وترد على المتابعة قائلة:" الحمدلله دائماً مخربتله نظامه الصحي".


النهضة نيوز