شيلاء سبت تتعرض للتنمر في البوليفارد

فن ومشاهير

شيلاء سبت في مرمى سخرية زوار بوليفارد الرياض.. هكذا ردت عليهم

22 آذار 2022 16:59

كشفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن تعرضها لحملات السخرية والتنمر خلال سيرها في أحد شوارع بوليفارد الرياض، وذلك من خلال شريط فيديو قصير، خرجت فيه ضاحكة عبر تطبيق سناب شات.

أشارت فيه إلى أنها ستترك كاميرا التطبيق مفتوحة، لتوثق لمتابعيها التعليقات والعبارات الساخرة التي تتعرض لها من بعض زوار البوليفارد.



شيلاء سبت تتعرض للتنمر في البوليفارد

انهارت نجمة الدراما الخليجية بـ الضحك عند سماعها لمناداة أحد الأشخاص لها بـ " المتحور"، وقالت:" راح أخلي الكاميرا شغالة لتسمعوا قطات الناس عليي.."، ليُسمع صوت شاب في الخلفية وهو يعقب على كلامها قائلاً:" مالوم الناس"، ليتعالى بعد ذلك صوت ضحكتها.


ردود الفعل على فيديو شيلاء سبت في بوليفارد الرياض

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، الشريط المرئي وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين مشدد على ضرورة عدم أذية المشاهير بـ الكلمات والألفاظ الجارحة بـ اعتبارهم بشراً مجبولين بـ المشاعر، وبين منتقد إطلالات شيلاء غير المحببة، في حين استغرب البعض من استياء شريحة واسعة من الرواد من كلمات الشبان بـ اعتبارهم أنها غير جارحة وفي إطار الهرج والمرج.

ومن التعليقات:" بعيداً عن كل شي ترى حران تقطون كلام على الواحد.. ماتدرون شكثر تأثر فيه وواضح زعلت"، و" الأدامية ذي تنرحم الثقة عندها صفر.. مع إنها جميلة وعندها خير مافي شي ينقص بس دايم تطلع بشكل يفشل".

و" حرام مايصير نغلط على الناس مو ديننا ولاتربيتنا ولا أخلاقنا.. اللي معروف اللي يغلط يغلط على نفسه"، و" قلة أدب.. ليش الممثلة مو إنسانة"، و" ماقالوا شي يستحق هـ العنوان اللي أنت حاطه".

جنى تصعد المنصة.. مسلسل شيلاء سبت الجديد

من جهة أخرى، انتهت الفنانة البحرينية مؤخراً من تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "جنى تصعد المنصة"، وهو من تأليف محمد عواد الشمري وإخراج محمد الشعيبي، وشاركت في بطولته شيلاء سبت إلى جانب مجموعة من نجوم الخليج العربي على غرار:" عبير أحمد، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، مشعل الشايع".

الجدير بـ الذكر أن صناع مسلسل " جنى تصعد المنصة"، لم يعلنوا عن موعد عرض العمل ومن غير المعروف إن كانوا سيدخلون به، سباق دراما رمضان المقبل 2022.

النهضة نيوز