رسالة هند القحطاني إلى والدتها

فن ومشاهير

هند القحطاني تبكي والدتها بـ ألم وحرقة وتثير موجة تعاطف واسعة.. فيديو

23 آذار 2022 12:14

انهمرت دموع الناشطة السعودية هند القحطاني على وقع أنغام أغنية " يلي ملامحك" للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أنها استذكرت والدتها المقيمة بعيداً عنها والمحرومة من رؤيتها بـ فعل خروجها عن عادات وتقاليد بني قحطان، واعتمادها حياة الحرية فور وصولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.



بكاء هند القحطاني

أكدت مشهورة سناب شات على اشتياقها الكبير لوالدتها، المقيمة في المملكة العربية السعودية، وبكت بـ ألم وحرقة جراء حرمانها من رؤيتها على مدى سنوات إقامتها في أمريكا.

وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، توجهت من خلاله لوالدتها بطلب السفر إليها واللقاء بها كونها هي لاتستطيع العودة إلى البلاد واحتضانها.

وأوضحت هند أنها الوحيدة من بين إخوانها وأخواتها التي تشبه والدتها، قائلة:" أمي تعالي.. اشتقت لك.. أنتِ تعرفين ما أقدر أجيك.. تعالي.. تكفين تعالي أبغى أحضنك.. فعلاً ملامحي نفس ملامح أمي.. فعلاً أنا أشبهها نسخة منها.. أنا الوحيدة اللي أشبه أمي.. الله لايحرمني منك يا أمي..".


حملة تعاطف واسعة مع هند القحطاني

تباينت ردود فعل النشطاء على فيديو بكاء هند القحطاني بـ فعل اشتياقها لـوالدتها، وانصبت التعليقات والآراء في معظمها بـ خانة التعاطف معها وتسليط الضوء على التمييز القائم في المجتمع بين خطأ الأنثى والذكر.

بينما حملت باقي التعليقات اتهامات واضحة وصريحة لهند بـ محاولة حصد المشاهدات من خلال استغلالها لوالدتها بـ الحديث عنها وتمثيل مظلوميتها، في حين أوضح البعض أن منشورها منقوص وعند مشاهدته كاملاً سيتسنى للجمهور ملاحظة التخبط العاطفي والفكري الذي يسيطر عليها.

ومن التعليقات:" أخ قلبي"، و" عورت قلبي.. الله يجمعها في أمها عاجلاً غير آجلاً يارب العالمين"، و" تبكي وفل ميك أب.. المفروض نصدقها"، و" تبغى مشاهدات على حساب أمها المسكينة"، و" آه يا قلبي ماحد يحس فيها إلا اللي عايش نفس حالتها"، و" مشغلة الخلفية موسيقى عشان يكمل المسلسل.. الله يهديك ويكفينا شرك".

و" هرموناتها ملخبطة هـ الفترة.. أمس تهاجم أهل طليقها وأهل أمها واليوم تهاجم ياسر الفيصل وبصوت عالي ومترفزة وعقب شوي تغير الموضوع من غضب إلى بكاء على أمها.. الله يهديها"، و" للأسف بـ مجتمعنا غلطة البنت وذنبها لايغتفر وتعاقب عليه العمر كله.. بـ عكس الولد لو اغتصب وفجر وصار إرهابي وأدمن وباع مخدرات.. أول ما يقرر يتراجع الكل بياخذه بـ الأحضان وينسى كل ماضيه ويزوجونه كمان.. أما البنت بـ مجتمعنا لازم تعرف أن ضريبة خروجها عنه كبيرة جداً ولازم تعمل لها ألف حساب".

النهضة نيوز