مي العيدان ترد على إساءة هيا الشعيبي وتكشف تفاصيل خلافهما

مي العيدان ترد على اتهامات هيا الشعيبي

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صمتها إزاء إساءة مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي واتهاماتها لها بـ التهجم على أبنائها، ونفت الأمر جملة وتفصيلاً، وذلك في إحدى فقرات برنامجها الحواري الفني الناقد " كشف حساب" المذاع عبر منصة نكست.



مي العيدان تكذب هيا الشعيبي

قالت الناقدة الكويتية مي العيدان أنها لم تُسء لأبناء النجمة هيا الشعيبي، وأكدت على زيف الاتهامات الموجهة إليها من قبل الأخيرة، مشيرة إلى إمكانية إطلاع المشاهدين على تصريحاتها التي أتت فيها على ذكر أبناء مواطنتها، بـ العودة إلى حوارها المتلفز مع الممثلة الكوميدية شهد سلمان.

خلاف مي العيدان مع هيا الشعيبي

وكشفت مقدمة برنامج " كشف حساب" عن تفاصيل خلافها مع هيا الشعيبي في معرض ردها ونفيها لاتهامات الأخيرة، مبينة أن خلافهما وقع بعد كشفها حقائق وأسباب انسحاب الأخيرة من مسرحية " تحت الصفر".

وقالت العيدان:" شنو خلافي أنا مع هيا الشعيبي اللي هي أقامته عليِّ.. إنه أيام خلافها مع طارق العلي سبّة سوسن هارون في مسرحية تحت الصفر.. إنه كان طارق العلي يدق عليِّ ويقلي مي تعالي تكفين كلميها أنتِ.. يمكن تقدرين تأثرين عليها مسوية مشاكل.. أنا أطق سيارتي وأروح للمسرح مع إنه مالي علاقة.. ولو أنا كذابة.. طارق العلي وجابر الدريع أم علي موجودة.. أبيهم يحطون إيدهم عالقرآن عملت هذا ولا لأ..".


وتابعت:" مرة رحت لها لقيتها قاعدة بـ آخر الكوريدور.. وقلت لها يا هيا ليش تاركة غرفتك وقاعدة هني.. الناس تقطع لحضور هيا مو سوسن هارون.. أنتِ النجمة.. لاتخربين علاقتك وياه.. الله مسخره لك لاتخسرين أخوته.. طول الموسم متحملة.. سوسن هارون مو كل عمل موجودة.. ماتصلح..".

وأضافت:" إذا هي تنكره.. طارق العلي وخالد الدريع وأم علي موجودين.. كلنا كذابين وهي الصادقة بس.. وللأمانة ما حد كان راكب حصان إبليس إلا هي مارضت تنزل.. وما تكلمنا ولاحد حكى بـ الموضوع.. وقعدنا وما تكلمنا بـ الموضوع.. تفاجئنا إنها هي طلعت وأعلنت انسحابها من المسرحية.. لما صار الموضوع إعلامياً أنا طلعت وتكلمت في الحق.. علماً إنه الاثنين طارق وهيا وقفتي ما يستحقونها لأن في النهاية انطقيت من الصوبين..".

وأكدت مي العيدان في معرض حديثها على تطاول هيا الشعيبي عليها بعد ذلك وصولاً إلى إهانة والدتها الراحلة، ومحاولتها التقليل من شأنها لكونها من الجنسية المصرية، وبينت أنها مازالت تحتفظ حتى اللحظة بـ صورة التعليق الهجومي.

وأوضحت أن مشكلة مواطنتها، هو اتباع مبدأ المظلومية عند كل إشكال وعقبة، مشيرة إلى اتباعها ذات المبدأ في خلافها مع الفنانة إلهام الفضالة، واستغلالها لزواج الأخيرة للتطاول عليها والتجاوز.

ردود الفعل على رد مي العيدان على هيا الشعيبي

متابعو مي العيدان تفاعلوا مع تصريحاتها بـ الإيجاب ودعوا لـ روح والدتها الراحلة بـ الرحمة والمغفرة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" كلامها عن أمها عور قلبي.. الله يغفر لها ويرحمها ويجعلها فـ الفردوس الأعلى"، و" كلامها منطقي وباين نيتها صافية وأحسها تبي الخير لـ هيا.. لكن هيا للطريق المنحدرة.. والله يصلح مابينكم ويهدي النفوس"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. كام واضح وصريح".

و" صحيح أكبر إثم عند ربنا الطعن أو اللعن بـ الميت.. والله يرحم والدتك ويرحم جميع موتانا وموتى المسلمين.. تحية كبيرة لك أستاذة مي العيدانالجميلة الراقية".

النهضة نيوز