هيفاء وهبي مكرمة بـ جائزة أيقونة الموضة في حفل Emi Gala

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تتلقى سؤالا محرجا في كواليس حفل Emi Gala وترد بـ: خليا تطلع ترند

25 آذار 2022 11:43

جذبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء يوم أمس الخميس، أنظار حضور حفل Emi Gala من أهل الفن والإعلام، بعد دخولها عليهم بـ إطلالة كلاسيكية أنثوية بيضاء.

وهو ما دفع أحد الصحافيين الموجودين لسؤالها عن سر جمالها المتجدد وجاذبيتها اللامتناهية وتألقها الدائم، لترد عليه بـ استحياء واضح، قبل أن تتفاعل مع رد أحد الحضور بـ المزاح معه، قائلة:" خليا تطلع ترند".



هيفاء وهبي حفل Emi Gala

سأل صحافي النجمة اللبنانية الشهيرة، الملقبة بـ الديفا عن سر جمالها في كواليس حفل Emi Gala، لتجيبه على استحياء وبخجل تام بـ " عيونك الحلوين"، قبل أن يمازحها أحد الحضور بـ رد آخر، لـ تُعقب ضاحكة:" خليا تطلع ترند".


الأمر الذي قسم آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مشيد بـ جمالها ومؤكد عليه وبين مرجع الفضل في ذلك إلى عمليات التجميل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على أحد منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" فعلاً جميلة جداً ما شاء الله"، و" خجلت لما سألها"، و" تهبل"، و" ما شاء الله جميلة الجميلات"، و" حبيبة قلبي"، و" والله من الشد والنفخ"، و" أحبها"، و" يا حلاتها"، و" ما أحلاها تخبل"، و" مدح هذا مو إحراج"، و" فعلاً تموت"، و" البركة بـ عمليات التجميل"، و" عسى ما ننجن"، و" خلق الله الجمال فـ خلق هيفاء وهبي".

هيفاء وهبي مكرمة بـ جائزة أيقونة الموضة في حفل Emi Gala

كُرمت النجمة الشهيرة في حفل Emi Gala بـ جائزة أيقونة الموضة، وتألقت خلال فعاليات الحفل الفني السنوي، بـ إطلالتين أنثويتين، إحداهما بيضاء، تمثلت بـ فستان طويل ذو شقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، كشف عن ساقها بطريقة أنثوية رقيقة، تميز بـ قصة الأكتاف العارية.


في حين أنها أطلت على الحضور خلال غنائها على المسرح بـ فستان قصير بـ اللون البلاتيني اللامع، تميز بـ أكمامه الطويلة والشراشيب، ونسقت هيفاء مع كلا الإطلالتين تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الهادئ.


أعمال هيفاء وهبي

وكان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي في عالم الغناء، ديو " لو كنت" الذي قدمته بـ التعاون مع النجم المصري أكرم حسني، في حين أن آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " أسود فاتح" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العربي.

النهضة نيوز