محادثة مسربة لـ مديرة أعمال مروج الرحيلي

فن ومشاهير

محادثة مسربة تكشف مطلب مروج الرحيلي من مالك مطعم شهير والجمهور: الشحادة على أصولها

25 آذار 2022 13:21

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، صورة شاشة ملتقطة ومسربة من محادثة، جرت في وقت سابق بين مديرة أعمال خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي وبين مالك مطعم شهير في مدينة الطائف.

كشفت عن رغبة الرحيلي في العشاء بـ المطعم، شرط امتلاء الطاولات بـ الناس، وبينت الصورة، مطلب القائمة بـ إدارة أعمال المدونة الشهيرة من المالك بـ إعلامهم عند اكتظاظ وامتلاء المطعم بـ العامة، لحضور الأولى على الفور.


مروج الرحيلي في مطعم الطائف

أثار المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، ضجة عارمة بين أوساط الرواد، اللذين انقسموا بين ساخر من طريقة عمل المشاهير ومبرر لهم بـ اعتبارهم أنهم يجرون وراء لقمة عيشهم.


وبين منتقد لتصرف مالك المكان وغايته من نشر هذه المحادثة، ومعيِّب على ما بدر منه وإن صدق، خاصة وأن المحادثة احتوت على تحديث مكان الموقع، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" طيب مو شرط نية صاحب المطعم شينة.. سمكن تسويق لمطعمه عشان يجون دام مروج موجودة"، و" شحادة بطريقة محترمة"، و" بـ العقل هي وش عرها بـ مطاعم الطائف.. لما تطلب منهم ذا الطلب.. أكيد إنهم طلبوا منها تتعشى عندهم"، و" تبيهم يوكلونها مجاناً واضح".

و" طيب ما أحس فيه شيء"، و" الشحادة على أصولها"، و" أحا الحين عرفنا نظامهم"، و" دقيقة والموقع اللي مرسلينه قبل.. أحسنوا الظن يمكن يبون إعلان قبل وجا وقت تجي للطائف وبـ تروح"، و" واضح منسقين معها قبل وحتى مرسلين اللوكيشن.. ولما جات الطائف كلمتهم"، و" عيب اللي سواه صاحب المطعم.. الواضح إن فيه لوكيشن من قبل فـ احتمال يكونوا داعينها"، و" طيب عادي وش فيها تدور لقمة عيشها هذا شغلها.. إنتوا لو تصيروا مشاهير بتسوون أكثر.. بعدين واضح فيه كلام فوق.. بلاش إساءة ظن".

مروج الرحيلي تفضح ياسر الفيصل

وكشفت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي في وقت سابق، أسباب تجاهلها الرد على منتقديها ماعدا مواطنها المدون ياسر الفيصل، وقالت في لقاء متلفز أنها أرادت فضح زيف ادعاء الأخير بـ كرهه لتصرفات المشاهير، لكونه يتواصل معها عبر الخاص ويتغزل بها، في حين أنه يهاجمها وينتقدها على العام مثلها كـ غيرها من النجوم.

النهضة نيوز