مشاريع شمس الملا الجديدة بعد وفاة والدها المخرج بسام الملا

فن ومشاهير

شمس الملا تكشف عن مشاريعها الجديدة وترد على منتقدي تخليها عن ارتداء اللباس الأسود بعد وفاة والدها

25 آذار 2022 15:48

استأنفت الفاشينيستا والممثلة السورية الصاعدة شمس الملا نشاطها على السوشيال ميديا، وعادت إلى مزاولة أعمالها بعد فترة حداد وجيزة، إلتزمت بها حزناً على وفاة والدها المخرج الراحل بسام الملا، وفور عودتها إلى العالم الإفتراضي، تصدت لمنتقدي تخليها عن اللباس الأسود الذي ارتدته بعد رحيل فقيدها وكشفت عن مشاريعها الجديدة، المتمثلة بـ عودتها إلى التمثيل من بعد تجربتها الناجحة في مسلسل " باب الحارة".


شمس الملا

أوضحت مدونة الموضة الشهيرة، المتهمة بـ إثارة الجدل، أن حزنها على والدها الراحل بسام الملا كبير جداً، وأثر على حالتها الصحية والنفسية، مما جعلها حبيسة المرض وقيد الفحوصات الطبية.

وأكدت أن خلعها للباس الأسود، جاء كـ محاولة منها للابتعاد عن الأذى الصحي، مبينة أن والدها لم يمت وإنما حي يرزق في قلبها، وذلك في ردها على منتقدي خلعها للملابس السوداء، والذي أتى في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت في نصها:" صرلي شهر بـ المشافي.. الدكاترة ما عارفة شوفيني.. عم يقولولي ممكن من الزعل.. وشغلي تركته من حالتي النفسية.. رجعت لحاتي ومالي خجلانة.. رجعت إضحك.. رجعت إلبس ألوان.. رجعت إطلع من البيت.. رجعت إعزف بيانو.. رجعت للرياضة.. رجعت نام لأنه إذا ما بعمل هيك هـ شوف الزعل بـ صحتي متل ما صار..".


وأشارت شمس إلى أن روح والدها لم تغب ومازالت حولها وستبقى، معلقة:" أبي ما مات بعده موجود وعم يجيني بـ مناماتي ورح يبقى جنبي وجوا بـ قلبي".

عودة شمس الملا إلى التمثيل

وقالت شمس أنها تتحضر حالياً للعودة إلى مجال التمثيل من خلال مشروع فني قيد الإنجاز، وبينت أن أسباب ابتعادها عن الفن وامتهانها لعالم التدوين، جاء بـ رغبة منها بـغية حصولها على الاستقلال المادي عن والدها الراحل، ونفت رغبتها في خوض تجربة الإخراج، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص حللوا تصريحاتها السابقة بطريقة خاطئة.


شمس الملا تحصل على الإقامة الذهبية

وكشفت مدونة الموضة الشهيرة أنها من مواليد برج القوس وتبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بـ حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، بعد أسبوع واحد من وفاة والدها المخرج بسام الملا.


النهضة نيوز