ريم البلوشي ترتدي الحجاب

فن ومشاهير

ريم البلوشي ترتدي الحجاب بعد وفاة والدتها وتعلق: هذا مو ترند

28 آذار 2022 12:58

خرجت المدونة الكويتية ريم البلوشي على متابعيها بـ الحجاب، وأعلنت التزامها بـ ارتداء غطاء الرأس بعد أيام قليلة من وفاة والدتها متأثرة بـ تداعيات ومضاعفات المرض.


ريم البلوشي بالحجاب

أبدت الناشطة الشهيرة في الفيديو القصير الذي أطلت به على متابعيها عبر سناب شات، أسباب ارتدائها للحجاب فجأة دون قرار مسبق وتمهيد للموضوع، مبينة أن وفاة والدتها أثرت في نفسها كثيراً، وعليه اتخذت قرارها بـ ارتدائه.

وأكدت أنها ستستأنف نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم التزامها بـ غطاء الرأس، وأوضحت أن محبيها سيتابعونها كما السابق، مشيرة إلى إمكانية عودتها التدريجي إلى حياتها وعيشها كافة التقلبات المزاجية من ضحك وحديث مع الجمهور، دون أن يعني الأمر تجاوزها لـ رحيل الدتها.


وشددت ريم البلوشي في حديثها على أن ارتدائها للحجاب وحديثها عنه، ليس بغرض جذب الأنظار ولفت الانتباه، ولابهدف تصدر الترند وإنما فقط لأجل والدتها الراحلة.

حيث قالت:" تحجبت، قلبي يتقطع على أمي، هذي أمي، قطعة من قلبي، أكيد أحزن عليها، حتى لو رديت وضحكت لكن فراقها صحيح قضاء وقدر وأنا مؤمنة ولله الحمد، لكن من داخلي بنوجع، إتع أغلى شي في الحياة يروح مني".

وأضافت:" هذا مو ترند، لاتلوموني لأن اللي ماتت أمي، مو يوم يومين أتضايق عشانها وبعدين أنسى الموضوع، لا هذا مو ترند، ماشي، وأنا قلتلك إني أريد بس أتحدث معاكم، بس مو فكرة ترند، اللي يحبوني راح يتابعوني".

متابعو السنابية الشهيرة تفاعلوا مع كلماتها وقرارها بـ ارتداء الحجاب، وأطروا على ظهورها كـ كل في تدوينات مقتضبة، كتبوها أسفل المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

جاء فيها:" يا حلو الحجاب عليك يا ريم.. الله يرحمها حبي"، و" الله يثبتها ويصبرها على فراق أمها"، و" الله يرحمها ويصبر قلبك أختي ريم.. الأم ماتتعوض".

وفاة والدة ريم البلوشي

وفجعت ريم البلوشي منتصف شهر أذار/ مارس الجاري بـ وفاة والدتها المسنة، عقب معاناة مريرة مع المرض، وخرجت المدونة الشهيرة بـ حالة انهيار تام وبكاء موصول على متابعيها، داعية إياهم للرفق والعطف والحنوِّ على أمهاتهم، مبينة مرارة الألم الذي في نفسها لـ رحيل والدتها عن الدنيا.

النهضة نيوز