تطورات قضية عمر طارق العريان مع شيرين أبو العز

فن ومشاهير

تطورات الدعوى القضائية المرفوعة من قبل عمر طارق العريان ضد شيرين أبو العز

28 آذار 2022 18:43

أفادت وسائل إعلام لبنانية بـ تنازل عمر طارق العريان عن الدعوى القضائية التي رفعها ضد النجمة شيرين أبو العز، عقب الإشكال المؤذي الذي وقع خلال تواجدهما صدفة في أحد أماكن السهر الكائنة في العاصمة اللبنانية بيروت.



قضية عمر طارق العريان مع شيرين أبو العز

أكد موقع الفن اللبناني اتجاه الخلاف القائم بين عارضة الأزياء والممثلة شيرين أبو العز وعمر نجل المخرج طارق العريان إلى المصالحة، بـ اعتبار أن المشاجرة التي تأذى منها الثنائي، كانت بـ تصعيد أطراف خارجية محيطة بهما.

وأشار المصدر في خبره إلى أن الثنائي أصدقاء في الأساس وأن خلافهما الذي نتج عن سوء تفاهم وتقدير، لم يبدد العلاقة الوطيدة التي جمعتهما خلال السنوات الماضية ولم ينتج في قلبيهما الضغينة والغُبن اتجاه بعضهما البعض.


مشاجرة عمر طارق العريان وشيرين أبو العز

وجاء تنازل عمر عن قضيته في لبنان ضد شيرين، بعد أشهر من تبادلهما الاتهامات المضادة ضد بعضهما البعض على هامش إصابة كل واحد منهما في المشاجرة التي حدثت ف شهر أيلول/ سبتمر الماضي.

وصعد حينها الأول أزمته ضد الشابة المصرية في الثاني والعشرين من شهر أيلول/ سبتمر الماضي، بعدما رفع دعوى قضائية ضدها وضد كل شخص متورط في المشاجرة، اتهمهم فيها بـ الشروع بـ القتل.

لتخرج بعد ذلك عارضة الأزياء المصرية المقيمة في لبنان عن صمتها، وتكشف في لقاء تلفزيوني عن تفاصيل الواقعة وكيفية تعرضها للاعتداء الجسدي من قبل مواطنها دون ذنب، واستعرضت في اللقاء الكدمات والعلامات الزرقاء التي ظهرت على جسدها بـ فعل هذا الاعتداء.


وقالت حينها أن أنها رغم ذلك، لم تتخذ أي إجراء قانوني ضد العريان بـ فعل العلاقة الوطيدة التي تجمعها به وبعائلته، مبينة أن والديه تواصلا معها وأكدا لها علمهما بـ مظلوميتها في الواقعة.

وأوضحت أن والد ووالدة عمر العريان، أخبراها بـ أن نجلهما اعترف لهما بـ إصابته بـ فعل سقوطه على ركبته ومن ثم انزلاقه على يده وتدحرجه على السلم، وأكد لهما عدم تعرضه للاعتداء.

وأشارت شيرين أبو العز حينها إلى أنها ستلجأ إلى القانون وسترد على اتهامات عمر طارق العريان بـ دعوى قضائية مضادة، مؤكدة أنه وعند إطلاع الجهات الأمنية على تسجيل الكاميرات الموجودة في المكان، سيتبين كل شيء.

النهضة نيوز