شيرين أبو العز تصعد خلافها مع عمر طارق العريان والأخير يرد

فن ومشاهير

عمر طارق العريان ينفي صفعه لـ شيرين أبو العز والأخيرة تقاضيه

21 أيلول 2021 12:14

نفى عمر طارق العريان كل الأخبار المتداولة حول صفعه مواطنته الفنانة شيرين أبو العز، وصرح بـ مستجدات وضعه الصحي بعدما أجرى ثلاث عمليات جراحية، إثر تعرضه للضرب المبرح في مشاجرة وقعت بينه وبين أصدقاء الأخيرة داخل أحد الملاهي الليلية في لبنان.



مشاجرة عمر طارق العريان وشيرين أبو العز

وقال ابن المخرج طارق العريان في أول تعليق له على الواقعة:" أنا قمت بـ السلامة والحمد لله.. وأجريت عمليات جراحية في يدي وقدمي بسبب بعض الكسور.. وقعت مشكلة كبيرة في لبنان والواحد ظُلم فيها جامد.. والناس افتروا علينا.. أنا ما ضربت حد بـ القلم".

وبحسب بعض وسائل الإعلام، يرقد عمر العريان حالياً في إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، حيث ينتظر استكمال أوراقه الرسمية للعودة إلى مصر.

وكان ابن المخرج السينمائي، قد تعرض لإصابات بالغة وكسور في عظام يده وقدمه، جراء دخوله في مشاجرة مع بعض الشبان في أحد أماكن السهر، قيل بأن السبب فيها الفنانة الشابة شيرين أبو العز.


وهو ما نفته الأخيرة في تصريحات صحافية، كشفت فيها تفاصيل المشاجرة، مبينة أن علاقة عمل تربطها بـ عمر العريان وعند لقائها به صدفة في أحد الأماكن العامة، توجهت إليه لإلقاء التحية، فما كان من الفتاة التي ترافقه إلا إبعاده عنها بطريقة مستفزة، لفتت أنظار الجميع.

وأوضحت أنها عادت أدراجها إلى طاولتها ولكن الفتاة استمرت بـ استفزازها بعد خروج العريان من المكان، فتوجه أحد أصدقائها إلى الفتاة بطلب الكفِّ عن الاستفزاز والعبث أمام الناس، وهو ما قابلته بـ الصراخ، ليأتي العريان على عجل ويبدأ بـ المشكلة مع الشاب دون تبين تفاصيل الموقف.

وأكدت أنه اعتدى عليها بضربها بـ عبوه حفظ مكعبات الثلج من خلال ضربها بها على جسدها، نافية كل الأخبار المنتشرة حول صفعه لها، ومشيرة إلى أن السبب وراء إصابته،هو سقوطه عن طاولة حاول الصعود إليها للهرب من أصدقائها الذين دافعوا عنها بعد ضربه لها بـ " جردل الثلج".

شيرين أبو العز تقاضي عمر طارق العريان

وأكد عمر طارق العريان تصريحات مواطنته في إفادته لقسم فصيلة ميناء الحصن المتابعة للقضية، واعترف بـ انزلاقه وإصابته بـ رضوض وكسور جراء سقوطه عند محاولته مغادرة الملهى الليلي.

وبحسب موقع " الفن" أوكلت النجمة المصرية شيرين أبو العز المحامي مازن حلال لاقتضاء حقها من عمر العريان، بعد حصولها على تقرير طبي يثبت تعرضها لإصابة بالغة بفعل ضربه لها بـ دلو الثلج.