فائق حسن يغازل أصالة نصري بـ كلمات رومانسية

فن ومشاهير

فائق حسن بـ رسالة رومانسية إلى أصالة نصري: جوزتي أسبابي للسعادة

29 آذار 2022 12:41

غازل الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، زوجته الفنانة أصالة نصري بـ كلمات رقيقة هادئة بسيطة، جذبت أنظار متابعيه على السوشيال ميديا، حيث نشر صورة جديدة جمعتهما في كواليس حفل زفاف شام الذهبي، وتغزل وتفاخر بها أمام الملأ، بـ كلمة " جوزتي" بـ معنى " زوجتي".



فائق حسن يغازل أصالة نصري

كتب حسن في تدوينته المنشورة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" ابتسمي لي، فـ أنا هنا كي تبتسمي، وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت، يا كل أسبابي للسعادة، كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك، ابتسمي لي فقط، ابتسمي، جوزتي".


أصالة نصري ترد على غزل فائق حسن

تفاعلت المطربة السورية المقيمة في مصر مع كلمات زوجها وبادلته مشاعر الحب في تعليق مقتضبة، دونته أسفل المنشور، كتبت فيه:" أنت أحلى هدية من ربي بـ حمد الله عليها بـ كل نفس.. الله يحفظ لي ياك جوزي ( زوجي)".

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، للثنائي الشهير بـ دوام الحب والاستقرار والوفاق بينهما، ومنها" ربي يديم المحبة عليكم"، و" الله على رومانسية الرجل العراقي فدوة لقلبك"، و" ألف ىية فلق على حبكم"، و" كتير بحبكم دخيل قلبكم"، و" يا روح روحي.. الله يحميكم من العين"، و" يحفظكم ويحميكم ويخليكم لبعض"، و" الله يديم محبتكم"، و" حبايبي"، و" نيالك يا أصالة لايقلك والله"، و" الله يحفظ هـ الحب الحلو ويديمه".

شكرا.. أغنية أصالة نصري الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أهدت أصالة أغنيتها الجديدة " شكرا" لـ جميع محبيها وداعميها من أفراد عائلة وأهل وأصدقاء وجمهور، وذلك في تدوينة مقتضبة، أعلنت من خلالها عن طرح الأغنية عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

وتعاونت النجمة السورية في أغنية شكراً بـ الكلمات مع عمرو تيام وبـ الألحان مصطفى العسال وبـ التوزيع والميكس والماستر توما، ويقول مطلع الأغنية:

" شكرا على الكلمة الحلوة اللي بتتقال فـ تغير مودنا.. شكراً للناس اللي فارق جداً في حياتها وجودنا.. شكراً على النية الصافية ولناس بوعودها وافية.. في الشدة وجودهم بيهونلنا أصعب محنة.. شكرا على أجمل ضحكة ولكل الناس الناس السالكة.. اللي على العشرة بـ تبقى بهديلهم مية مليون وردة.. شكراً".


النهضة نيوز