أصالة نصري لمنتقدي إطلالاتها: أنا أفشنستت فاشينيستا

فن ومشاهير

أصالة نصري ترد على منتقدي إطلالاتها وتوجه رسالة إلى الفاشينيستات بـ حضور زوجها فائق حسن

17 آذار 2022 16:03

ردت الفنانة السورية أصالة نصري على منتقدي إطلالاتها المختلفة والمتنوعة، مؤكدة أنها ترى نفسها مدونة موضة ذات ستايل فريد وبعيد عن المعتاد، وذلك في فيديو قصير، خرجت به رفقة زوجها الشاعر والمخرج فائق حسن.

أكدت فيه النجمة المقيمة في مصر أنها ترى نفسها فاشينيستا ذات ذوق مغاير ومميز عن كل الفاشينيستات الناشطات في مجال تنسيق الأزياء ومتابعة الموضة، حيث قالت:" أنا مو فاشينيستا.. الصراحة أنا حاسة حالي أفشنستت فاشينيستا بين الفاشينيستات"، وعليه تعالت ضحكات زوجها الذي احتضنها بـ ودٍّ وعطف وحب.



أصالة نصري

أثار الفيديو العفوي الذي جمع أصالة بـ زوجها، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء اللذين تغزلوا بـ الثنائي المتزوج حديثاً، وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور:

" ربنا يوفقك يارب ويبعد عنك العين"، و" يا جمالهم"، و" فايق كده أنا مصدومة فكرته إنسان عاقل المهم أصولة تستاهل كل الحب"، و" طاير طاير فايق الله يهنيه"، و" أصالة هسه رجع الدم بوجها من تزوجت عراقي"، و" عسل بس فاشينيستا لا"، و" يا حلوهم ربي يسعدهم"، و" طيبة وعفوية الله يحفظهم"، و" العراقي يا عيني من فدوة"، و" يبي شو حنيّن"، و" بحبها كتير وبخاف عليها".

و" العوض حلو"، و" الله يديم محبتكم"، و" أشيك وأرق سيدة"، و" العراقي مافي منه"، و" تزوجيه عراقي يا سيدتي".


حنين.. أغنية أصالة نصري الجديدة

الجدير بـ الذكر أن أصالة نصري، مازالت تحقق نجاح أغنيتها العراقية الجديدة " حنيّن" التي طرحتها قبل فترة وجيزة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وألحان محمود الغياث وتوزيع عثمان عبود.

وتقول كلمات الأغنية:" حنين وحنيته مو معقولة فدوة روحي لقلبه فدوه لطوله.. مثل روحه ما شفت مثل حبه ما عشت.. أخ لو شفته شسوي أني مو مسؤولة يا ناس أني أحبه جني بهواه مجنونة والله هذي الدنيا ما تنحمل من دونه أحبه هواي زين وياي خلاها حلم.. دنياي مدللني مدوخني أحس هو الهوى والماي.. يخبل وخلاني أحبه هواية.. حلوة صرت بحبه كأني مراية.. القلب وهذي أول مرة أحب".


النهضة نيوز