انفصال اليوتيوبر أحمد حسن وزينب محمد

فن ومشاهير

انفصال زينب محمد عن اليوتيوبر أحمد حسن بعد تغريمه بـ تهمة التحرش

30 آذار 2022 19:17

أعلنت المدونة زينب محمد، انفصالها عن زوجها اليوتيوبر أحمد حسن بعد زواج دام 4 سنوات، أثمر عن إنجاب طفلين هما " أيلين وأيان"، مؤكدة أن الانفصال تم بهدوء وبكل احترام.



انفصال أحمد حسن وزينب محمد

وجاء إعلان زينب من خلال منشور مقتضب، دونته عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:" طبعاً أنا مش عارفة أبدأ إزاي أو منين، بس اللي حابة أقوله إنك صديق الكفاح وكنت أغلى وأحلى حاجة حصلت في حياتي، أنا مش عارفة أقول إيه، بس قدر الله وما شاء فعل".

وتابعت:" بعد حب كبير جداً وزواج استمر 4 سنوات وطفلين ليَّ الدنيا وما فيها، انفصلت أنا وأحمد، بكل هدوء وأدب واحترام انفصلنا وأدعو الله فيما هو قادم أن يوفقه.. خلي بالك من نفسك".


وأكد أحمد حسن، بدوره على مشاعر الاحترام والتقدير التي يُكنها لـ والدة طفليه، وذلك في منشور مقتضب، شدد فيه على استمرار علاقتهما بعد الانفصال تحت عباءة الصداقة.

وكتب:" قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتي، وربنا رزقنا بـ طفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون خلافات وسنبقى أصدقاء دائماً وأبداً، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن لها كل الاحترام وأدعوا الله أن يوفقها، فيما هو قادم من حياتها".


وتجدر الإشارة هنا إلى أن زينب محمد، كانت قد أعلنت انفصالها عن أحمد حسن أواخر العام الماضي 2021، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في فيسبوك.

وذلك قبل أن تعود عن قرارها وتبرر إعلانها الانفصال بـ الإشارة إلى تعبها النفسي والجسدي وضيق صبرها بـ فعل حملها بـ طفلها الثاني.

وقد أحدث خبر طلاق اليوتيوبرز الشهير، ضجة عارمة بين أوساط جمهورهما، الذي انقسم بين متكهن بـ ادعاء الثنائي الأمر بغية مواكبة تاريخ يوم الأول من أبريل/ نيسان، الذي يقوم فيه الناس بـ ادعاء ما ليس فيهم وتنفيذ المقالب.

في حين تأسف البعض الآخر لانفصال أحمد وزينب وأكدوا على وقوع الأمر، مستندين في ذلك على إدانته مؤخراً بـ تهمة التحرش الجنسي.

إدانة أحمد حسن بـ تهمة التحرش الجنسي

وجاء إعلان الثنائي الشهير، بعد يومين من إدانة المحكمة الاقتصادية لـ أحمد حسن بـ تهمة التحرش الجنسي بـ مدونة شابة تدعى " سما أحمد" عبر محادثة إلكترونية، وتغريمه بـ 20 ألف جنيه.

النهضة نيوز