هيا الشعيبي بـ فيديو عفوي مع مرح جبر

فن ومشاهير

هيا الشعيبي ومرح جبر بـ فيديو عفوي من كواليس عمارة مهب الريح 2

31 آذار 2022 12:20

خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رفقة النجمة السورية مرح جبر في فيديو عفوي قصير، جمعهما في كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل " عمارة مهب الريح"، تبادلتا فيه كلمات المودة والغزل.

قالت فيه الممثلة السورية الشهيرة عن نظيرتها:" أحلى هيونة في الكويت"، لتصفها الأخيرة بـ " جواهر"، نسبة للشخصية التي جسدتها في المسلسل البدوي الشهير " جواهر".



مرح جبر وهيا الشعيبي

دونت الشعيبي في تعليقها على المنشور عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي:" الفنانة الجميلة مرح جبر جواهر.. وهي فعلاً جواهر تهبل".


وتفاعل متابعو نجمة الدراما الخليجية مع كلماتها ومنشورها المصور، وانهالوا عليه معبرين عن حبهم الكبير للنجمتين الشهيرتين وتغزلوا بهما في تدويناتهم التي كتبوها أسفل المنشور، ومما جاء فيها:

" أجمل فنانة شكلك وروحك ودمك يا حلاتك يا هيونة منورة أنتِ وجواهر"، و" يا جمالك مرح جبر تجنن"، و" أنتوا الاثنين تهبلون"، و" يا حلاتكم"، و" حبيبتي هيونة تبقين روحك طفولية شكَد أحبك"، و" وربي أحبها حيل مرح جبر فديتها أتابعها من كنت صغيرة.. ربي يسعدها ويحفظها من عائلة فنية عريقة من خوالها وعمامها".

و" ابتسامة أجمل من الصورة منورين البنات منورين"، و" مرح جبر جميلة الجميلات أنا من الكويت من زمان معجبة بـ جمالها ومازلت"، و" حبيت"، و" يا حلاتكم"، و" فديتكم يا روحي ماما هيونة".

هيا الشعيبي في عمارة مهب الريح 2

وكانت الفنانة الكوميدية الشهيرة، قد أعلنت قبل أيام قليلة، انطلاق عمليات تصوير الموسم الثاني من مسلسل " عمارة مهب الريح"، وذلك من خلال منشور مقتضب، كتبت فيه:" عملنا الجميل مع الكبار عمارة مهب الريح الجزء الثاني".


وخاضت هيا الشعيبي بطولة الموسم الأول من العمل الكوميدي المتصل المنفصل، الذي عرض على شاشة قنوات شاشة قناة BEIN بي إن القطرية و على شاشة BEIN قناة بي إن دراما.

رفقة مجموعة من النجوم العرب على رأسهم:"عباس النوري، هيا الشعيبي، جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني"، والموسم الأول من العمل فكرة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة.

النهضة نيوز