مسلسل ظل القنوات الناقلة وقصة العمل وأسماء أبطاله

منوعات

مسلسل ظل القنوات الناقلة وقصة العمل

31 آذار 2022 22:51

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل ظل البوستر الدعائي الخاص بـ أبطال العمل " جمال سليمان، عبد المنعم عمايري، يوسف الخال"، وذلك في إطار الترويج له وجذب المشاهدين لمتابعته خلال شهر رمضان المقبل.

يقدم النهضة نيوز في هذا التقرير، لمحة عن قصة العمل، إضافة إلى القنوات الناقلة لـ مسلسل ظل، وأسماء النجوم المشاركين إلى جانب كافة المعلومات المتعلقة به.



مسلسل ظل

تتناول أحداث العمل الدرامي المنتظر عرضه، قصة رجل خمسيني يعمل في مجال تصميم الأزياء، يتعرض لعدة مواقف صعبة، ويجاهد في سبيل حلها والتصدي لها، دون افتضاح سره المتعلق بـ ماضيه.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية وعلى رأسهم:" جمال سليمان، عبد المنعم عمايري، يوسف الخال، جيسي عبدو، كندة حنا، مي سحاب، بياريت قطريب، إيلي متري، أنجو ريحان، جهاد سعد، دارينا الجندي، وسام فارس".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " ظل" فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد وتأليف زهير رامي الملا، وسيتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري.


القنوات الناقلة لـ مسلسل ظل

كشفت قناة سوريا دراما عن عرض العمل على شاشتها، بدءاً من اليوم الأول لشهر رمضان المقبل، الموافق لتاريخ الثاني من نيسان/ أبريل القادم، وهنا نقدم لكم تردد قناة سوريا دراما:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد:11178

الاستقطاب: عمودي v

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

ويأتي عرض مسلسل ظل، بعد عام واحد من تأجيله، جراء عدم استكمال تصوير حلقاته بـ فعل ظروف وقيود فيروس كورونا التي اتبعت العام المنصرم، والتي نتج عنها انسحاب عدة نجوم كانوا من المنضمين لقائمة أبطاله، وهم:" باسل خياط، هيا مرعشلي".

عبد المنعم عمايري على قائمة أبطال مسلسل ظل

تفاعل العديد من النشطاء والمشاهير مع انضمام النجم السوري عبد المنعم عمايري إلى قائمة أبطال العمل، عقب نشر إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، خبر انضمام نجم مسلسل " الهيبة" إلى فريق العمل المؤجل.

حيث أكدوا على قدرته الكبيرة بـ الخروج في العمل بـ شخصية جديدة بعيدة، عما قدمه خلال مشواره الفني، وأشادوت بـ موهبته المتفردة وقدرته على تجسيد شخصيات متعددة.

ومن أبرز المتفاعلين، كان الفنان عابد فهد الذي دون على المنشور قائلاً:" العمايري"، وهو ما جذب أنظار النشطاء والرواد اللذين أشادوا بـ تواضع الأول وعدم تجاهله لموهبة زميله.


النهضة نيوز