ميريام فارس وأحمد حاتم يتعاونان في الجزء الثاني من أغنية زهرة

فن ومشاهير

ميريام فارس إلى جانب أحمد حاتم في الجزء الثاني من أغنية زهرة

2 نيسان 2022 13:12

كشفت إحدى الحسابات العامة، المعنية بـ نشر أخبار المشاهير عبر منصة INSTAGRAM، عن تواجد الفنانة اللبنانية ميريام فارس في مصر، لأجل تسجيل الجزء الثاني من أغنية " زهرة" رفقة النجم أحمد حاتم، وأفاد المصدر أن هذا تعاون بين الثنائي المذكور أعلاه، يأتي على هامش نجاح أغنية " زهرة" العام الماضي، والتي جمعت ميريام فارس بـ الفنان المصري آسر ياسين.



أغنية زهرة لـ ميريام فارس وأحمد حاتم

أثار خبر عودة النجمة الملقبة بـ ملكة المسرح إلى مصر، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، اللذين انقسموا بين ناقد لتغاضي القائمين على العمل وللجهات الرسمية في البلاد عن تصريحاتها السابقة بحق مصر، حيث طالبوا بـ عدم استقبالها والتجاوز عنها، وبين مشير إلى أن نجاح الأغنية العام الماضي، كان بسبب النجم آسر ياسين ( بحسب وجهة نظرهم).


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وجاء فيها:" الأغنية نجحت بسبب آسر ياسين.. إنما هي ما حدش في مصر بيحبها"، و" المفروض تمنعوها أصلاً من دخول مصر عـ اللي قالته آخر مرة"، و" اللي أجرها تقيل على مصر"، و" مش هي اللي نجحت.. بتجيب فنانين محبوبين مصريين عشان الإعلان ينجح بيهم زي ما الإعلان الأولاني نجح بسبب آسر ياسين".

و"نجاحها إزاي يعني؟.. دي نجحت بـ آسر ياسين.. الناس كانت بتشوف الإعلان عشان آسر ياسين"، و" أنت غير مرحب بيكي خالص من جمهور مصر.. روحي كلي عيش بعيد عننا ولامش لاقية حد يعبرك غير الجمهور اللي شتمتيه؟".

ولم تخلو التعليقات من بعض الآراء الإيجابية بحق ميريام فارس وتعاونها الجديد مع النجم أحمد حاتم، ومنها:" أحلى خبر سمعته النهاردة"، و" ياربي إيه الحلاوة دي".

أغنية معليش.. جديد ميريام فارس

ومازالت النجمة اللبنانية ميريام فارس، تحصد حتى اللحظة نجاح أجدد أغنياتها المصورة " معليش" التي طرحتها بـ اللهجة المغربية، وقدمت فيها إحدى الرقصات الأمازيغية، والجدير بـ الذكر أن كلمات وألحان أغنية " معليش" كتبها ووضعها يوسف المومني.

أعمال أحمد حاتم

وكان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم في الدراما التلفزيونية، مسلسل " أنا وهي"، الذي عرض مؤخراً على إحدى شاشات التلفزة، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

وخاض بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، سليمان عيد، ميرهان حسين، محمود البزاوي".

النهضة نيوز