ميريام فارس تطلق فيديو كليب هذا الحلو

فن ومشاهير

ميريام فارس تفاجئ الجمهور بـ فيديو كليب أغنية هذا الحلو

11 آذار 2022 13:23

طرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فيديو كليب أغنيتها العراقية " هذا الحلو" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وفاجأت الجمهور بـ ابتعادها هذه المرة عن السيناريو التمثيلي المعد والمكتوب، وبـ اعتمادها على صور ومقاطع حية من أدائها لهذه الأغنية على مسرح معرض إكسبو دبي 2020.



ميريام فارس تطرح فيديو كليب أغنية هذا الحلو

وجاء إطلاق النجمة الاستعراضية لفيديو كليب أغنيتها العراقية، نزولاً عند طلب جمهورها، بحسب ما أعلنت في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور.

كتبت فيها:" أغنية هذا الحلو الجوبية العراقية، أغنية مسرح بـ امتياز وكنت حابة خليها لمسرح، بس بطلب وإلحاح من الجمهور أصدرتها على يوتيوب وجميع مواقع الاستماع".

وكانت ميريام، قد أطلقت الأغنية بـ الصوت في الثالث عشر من شباط/ فبراير الماضي، وتعاونت فيها بـ الكلمات والألحان مع يوسف العماني وفي التوزيع والميكس والماسترينغ مع حسام الدين.

ويقول مطلع أغنية هذا الحلو:" هذا الحلو اللي مر سلم عليه يا ناس.. قولوا لي بس إيش أسوي بلا شعور أتعبه مو بديه.. أروحن فدوة للقاعد قبالي سحر حاروت.. ما أدري إيش سوالي.. أحس قلبي صار أبد مو ليّأ.. الدبكة هي الجوبي وأنا بدك بـ أسلوبي.. أنا أهواه وردة كون يمه.. أموتن بترابه أحاه يمه وينكم ياهلي لحقوا عليّه".


ميريام فارس تثير الجدل بـ نصيحتها للنساء في اليوم العالمي للمرأة

وتعرضت مالكة أغنية " أنا والشوق" في وقت سابق، لحملة تنمر واسعة من قبل نشطاء على منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد تداول منشور الدعم والنصيحة التي وجهتها للنساء والفتيات بـ مناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك لتحدثها بـ اللهجة العامية اللبنانية واستخدامها لمصطلحات بسيطة بعيدة عن اللغة العربية الفصحى.

حيث قالت:" خلي ثقتكم بحالكم للمكسيموم ( أعلى حد).. ضلكم اسعوا ورا حلمكم ولا تخلوا حدا يحطلكم بحصات تيفركشكم.. كل مرأة.. كل أمّ بتحسسني بـ إني فخورة إني مرأة.. كل أم".

معليش.. أغنية ميريام فارس الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مازالت تحصد نجاح أغنيتها المغربية الأمازيغية " معليش"، التي طرحتها مؤخراً بـ طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب، وتعاونت المغنية الشابة في أغنيتها المغربية الأمازيغية بـ الكلمات والألحان مع يوسف المومني.


النهضة نيوز