فتيات يعاتبن نادين نجيم بسبب دراما رمضان

فن ومشاهير

فتيات يعاتبن نادين نجيم بسبب غيابها عن دراما رمضان.. هكذا ردت

3 نيسان 2022 15:25

استعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، رسالة عتب صوتية، أرسلت لها من قبل عدة فتيات عبر INSTAGRAM، تضمنت معاتبتهم لها على غيابها عن موسم رمضان الجاري ومطالبتهم بـ مسلسل جديد.


نادين نجيم

نشرت نجمة مسلسل " لو" التسجيل الصوتي عبر خاصة القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه وصلها من إحدى المتابعات، وعلقت عليه مستعينة بـ عدة رموز تعبيرية باكية من شدة الضحك.


وعليه، انقسمت ردود فعل النشطاء على المنشور بين مؤكد على افتقاده لطلة النجمة اللبنانية على الشاشة وبين معيِّب على ردة فعل وتصرف المتابعة وزميلاتها اللواتي سُمع صوتهنَّ في خلفية التسجيل وهنَّ يعاتبن نادين على الغياب.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المقطع المرئي، عقب إعادة نشره من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة INSTAGRAM، ومنها:" صادقين"، و" بالضبط افتقدت طلتها السنة"، و" والله من السماجة"، و" توني أنتبه إنها ما مثلت ما شاء الله.. الناس مركزين"، و" كم من كلمة قالت لصاحبها دعني"، و" صدق".

نادين نجيم في إعلان زين

رغم غياب الممثلة اللبنانية الشهيرة عن عالم الدراما التلفزيونية خلال الموسم الرمضاني الحالي، إلا أنها تصدرت حديث الجمهور بعد ظهورها في إعلان شركة زين السعودية، الذي أحيت من خلاله واقعة إصابتها بـ عصف انفجار مرفأ بيروت، وأضاءت في باقي لوحاته على عدة قضايا عالمية واجتماعية، شغلت الرأي العام العالمي والعربي.

حيث تناولت قضية اللاجئين ومحو الهوية والعنف ضد الأطفال إلى جانب التنمر، إضافة إلى تسليطها الضوء مرة جديدة على قضية الطفل المغربي الراحل ريان الذي توفي بعد خمسة أيام من سقوطه في البئر.

أعمال نادين نجيم

وعلى الصعيد الفني الدرامي، كان آخر أعمال نادين نجيم، مسلسل " صالون زهرة" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية على غرار:" معتصم النهار، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة، طوني عيسى، أنجو ريحان"، والعمل من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد.

وخاضت نادين نجيم سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " 2020"، الذي جمعها بـ النجم قصي خولي والفنانة القديرة رندة كعدي ومجموعة كبيرة من نجوم الفن اللبناني والسوري.

النهضة نيوز