الدكتورة يومي تحتفل بـ يوم التأسيس السعودي

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تتزين بـ الذهب احتفالا بـ يوم التأسيس السعودي

21 شباط 2022 13:15

شاركت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، الشهيرة بـ اسم الدكتورة يومي، متابعيها عبر منصة INSTAGRAM بـ كواليس جلسة التصوير الخاصة التي خضعت لها، احتفالاً بـ اقتراب يوم التأسيس السعودي.

وخطفت مشهورة السوشيال ميديا أنظار الجمهور بـ الإطلالة التي اعتمدتها لهذه المناسبة، حيث بدت مرتدية عباءة طويلة مطرزة من تدرجات لون البنفسج، نسقت معها مجوهرات وأسوار المصاغة والمشغولة من الذهب.



الدكتورة يومي تحتفل بـ يوم التأسيس السعودي

واستكملت المدونة الشابة إطلالتها بـ مكياج الوجه الظاهر، معتمدة على رسم العين بـ الكحل الأسود، وتصفيف شعرها بـ طريقة الـ WAVI المنسدل على الأكتاف.

وأثارت يومي بـ ظهورها ضجة عارمة بين صفوف محبيها اللذين انهالوا على المنشور بـ عبارات الغزل والإشادة بـشكلها وإطلالتها كـ كل، ومما جاء فيها:" حلو مرة"، و" يا عمري أنا"، و" يا عمري ما أجملك يومي الحلوة"، و" شيخة"، و" قمر"، و" شيخة يومي"، و" بتجنني"، و" يمة تجنينين".

و" مشلشلة بـ الذهب من الرقبة للركب"، و" ولا غلطة"، و" يقبرني الحلو"، و" بكل وقت كيكة"، و" لايق عليك"، و" يومي شنو هذا الجمال"، و" هاد كله ذهب"، و" هذه الفتاة تبدو جيدة بكل شيء"، و" لايق عليك مرة"، و" تخبلين".


الدكتورة يومي ترقص القزوعي رفقة رهف القحطاني

وأثارت الفاشينيستا اللبنانية الجدل بين أوساط النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية بـ أدائها رقصة القزوعي رفقة نظيرتها المدونة السعودية رهف القحطاني.

والقزوعي رقصة تراثية سعودية، كان يؤديها أهل منطقة عسير بـعد انتصارهم في الحروب والمعارك، وأضحت اليوم رمزاً للسعادة والفرح، حيث أنها تأدى في الاحتفالات والمناسبات السعيدة.

من هي الدكتورة يومي؟

الجدير بـ الذكر أن الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، اشتهرت بين أوساط الرواد بـعد خروجها عليهم عبر منصة سناب شات بـ عدة مقاطع مرئية، تحدثت فيها عن علاقة الشبان والفتيات، ووجهت لهم نصائح جمة لضمان الاستمراراية واستعرضت فيها الأسباب التي تدفع إلى إنهاء العلاقات العاطفية.

ومن أشهر منشورات الدكتورة يومي، فيديو " خلصيلوا مصرياته" التي نصحت فيه الفتيات بـ صرف أموال شركائهن على التبضع والتسوق والاهتمام بـ أنفسهنَّ بدلاً من تركه حر التصرف بـ المال ولجوئه إلى الخيانة، وعليه أطلق النشطاء على المدونى الشابة البالغة من العمر 24 عاماً اسم الدكتورة وأرفقوه بـ اسم الدلع الخاص بها، لتشتهر بـعد ذلك بـ اسم الدكتورة يومي.

النهضة نيوز