موعد عرض برنامج أيمن زيدان الجديد

فن ومشاهير

أيمن زيدان يكشف عن موعد عرض برنامجه الجديد ويعلق: تجربة نوعية

5 نيسان 2022 12:58

كشف الفنان السوري أيمن زيدان عن بدء عرض برنامجه الحواري الجديد " غير قابل للطعن" على قناة الرابعة العراقية، وألمح إلى اختلاف نوعية هذا العمل عما سبقه من برنامج حوارية مذاعة عبر شاشات التلفزة.



غير قابل للطعن.. برنامج أيمن زيدان

أوضح الفنان القدير أن برنامج غير قابل للطعن، يذاع بشكل يومي على شاشة قناة الرابعة منذ اليوم الأول من شهر رمضان الجاري، وأن الحلقات المعروضة متوفرة على اليوتيوب.

حيث كتب في تدوينة مقتضبة، أطلقها عبر حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً:" برنامج غير قابل للطعن، واحد من البرامج التي أعتز بـ تقديمها على قناة الرابعة".

وتابع:" أشكر كل من أسهم في هذه التجربة، التي أراها تجربة نوعية في مجال البرامج، لمن يود متابعة البرنامج فهو يعرض يومياً على قناة الرابعة في العاشرة مساءاً، ابتداءً من أول أيام الشهر المبارك، ولمن يرغب بـ المتابعة الحلقات محملة على اليوتيوب".

واختتم نجم مسلسل " يوميات مدير عام" منشوره بـ تهنئة جمهوره بـ الشهر الكريم، معلقاً:" رمضان كريم، أعاده الله عليكم بـ الخير والبركة".


وتفاعل محبو الممثل الشهير مع إعلانه بـ الإيجاب، وانهالوا عليه بـ ردودهم الداعمة ومنها:" أستاذ أيمن القدير، نعتز بوجود أمثالك، أنت دائماً معلم وأستاذ للكل، موفق يارب"، و" أنت ملك التقديم أستاذ"، و" يا أخي ملك وكبير شو بده يحكي عنك الواحد ما بيخلص"، و" منور أستاذنا العظيم".

أعمال أيمن زيدان الجديدة

وعلى صعيد متصل، يتنافس النجم السوري القدير حالياً من خلال المسلسل الكوميدي الاجتماعي " الفرسان الثلاثة"، الذي يخوض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" شكران مرتجى، عدنان أبو الشامات، علي كريّم فادي صبيح، جرجس جبارة، جمال العلي، همام أيمن رضا، مازن عباس، عبير شمس الدين، جيانا عنيد".

ويحضر أيمن زيدان في موسم دراما رمضان الجاري من خلال الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية " الكندوش" تأليف محمد العاص وإخراج سمير حسين، وبطولة:" أيمن زيدان، سامية الجزائرية، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا، أندريه اسكاف" وغيرهم.

وينتظر الفنان السوري القدير حالياً عرض فيلمه السينمائي الجديد " فيك أب"، الذي صوره تحت إدارة وإشراف المخرج أحمد غبراهيم أحمد، والعمل من بطولته رفقة مجموعة من المشاهير، نذكر منهم:" نظلي الرواس، ميرنا شلفون، عبير شمس الدين، رواد عليو".

النهضة نيوز