رقص هدى حسين يضعها في الصدارة

فن ومشاهير

هدى حسين تتصدر بـ رقصة والجمهور: تكفيك يا إلهام

7 نيسان 2022 11:25

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بـ شريط فيديو مجتزأ من مشهد راقص، جمع الفنانة الكويتية هدى حسين مع النجمتين ليلى عبد الله ولولوة الملا في مسلسل " من شارع الهرم إلى".

بدت فيه هدى حسين وهي تتوسط الممثلتان الشابتان أثناء أدائهما رقصة مشتركة في أحد مشاهد حفل زفاف " قتيبة"، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين أوساط الجمهور الذي اعتبره رداً بليغاً وغير مباشر على تجاهل إلهام الفضالة لفن نظيرتها وموهبتها العالية خلال استضافتها في برنامج " مراحل".



رقص هدى حسين

واستغل متابعون مقطع الفيديو المتداول للتعبير عن آرائهم بـ نجمة مسلسل " الناجية الوحيدة" لناحية الأناقة، الجمال والاختيارات الفنية والقدرات التمثيلية، والتي أبدوها في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور عقب تداوله على السوشيال ميديا.


وجاء فيها:" تجنن هدى حسين"، و" ما شاء الله تبارك الله أنيقة فنانة هدى تعجبني أناقتها"، و" فخمة ما شاء الله"، و" كل ممثلات الخليج بكفة وهدى حسين بكفة"، و" يازين الزين بينهم"، و" الرقصة هذي والخمسة اللي بيدها تكفيك يا إلهام.. جت بوقتها".

و" كلها على بعضها تجنن فريدة لاتشبه أحد هدى حسين"، و" ما شاء الله صايرة أصغر منهم"، و" تهبل هدى حسين قمرهم كلهم"، و" آه يالفخامة"، و" فنانة"، و" ملكة بخطواتها حتى بنظراتها بهمساتها ملكة".

دعم واسع لـ هدى حسين رداً على إلهام الفضالة

وانطلقت خلال الساعات القليلة الماضية حملة دعم ومساندة للنجمة هدى حسين في وجه ما اعتبره النشطاء، تجاهلاً واضحاً من إلهام الفضالة لتاريخ وموهبة الأولى، بعدما تجاهلت ذكر اسمها من بين الخمس فنانات الكويتيات الأوائل في البلاد، في معرض ردها على سؤال الإعلامي علي العلياني في برنامج " مراحل".

وهو ما أثار موجة سخط عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مشاهير وعامة، اللذين أطلقوا وسم " هدى حسين" عبر تويتر وأشادوا عليه بـ موهبة ورُقيِّ وأخلاق وفن نجمة مسلسل " كف ودفوف".


مسلسل هدى حسين الجديد

وتحقق النجمة هدى حسين حالياً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال مسلسلها الاجتماعي الجديد " من شارع الهرم إلى" الذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" مرام البلوشي، نور الغندور، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي".

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " من شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح.

النهضة نيوز