إلهام الفضالة وشهاب جوهر بـ تصريحات جديدة حول قصة حبهما وخلافهما مع هيا الشعيبي

فن ومشاهير

إلهام الفضالة ترفض مصالحة هيا الشعيبي مقابل 30 ألف دينار وتكشف عن لحظة وقوعها في حب شهاب جوهر

5 نيسان 2022 12:31

حلَّت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها النجم شهاب جوهر، مساء أمس، ضيفين على برنامج " مراحل مع علي العلياني"، المذاع عبر شاشة SBS TV، وخلال الحلقة كشف النجمان الكويتيان الشهيران عن لحظة وقوعهما في حب بعضهما البعض، وتفاصيل أخرى.

ولم يغب خلاف إلهام الفضالة مع صديقتها الفنانة هيا الشعيبي عن حوارها مع الإعلامي السعودي علي العلياني، الذي عرض على الأولة مصالحة الثانية على الهواء مقابل 30 ألف دينار كويتي.



قصة حب إلهام الفضالة وشهاب جوهر

دحض النجمان الكويتيان إلهام الفضالة وشهاب جوهر، كل الشائعات التي رافقت زواجهما، حول ارتباطهما بـ علاقة عاطفية عند تصويرهما الموسم الأول من مسلسل " أمينة حاف".

وأكد نجم الدراما الكويتية في رده على سؤال مضيفه حول المرة الأولى التي شعر فيها بحبه لإلهام، أنه عندما سمع خبر انفصالها عن زوجها السابق خليل التميمي، تغيرت مشاعره اتجاهها فجأة.

وقال:" أول ما عرفت أنها منفصلة صار عندي شعور ثاني، نظرة ثانية، إحساس مختلف، أنا بطبعي أحترم المرأة المتزوجة وأتحكم بشعوري لأننا تربينا على عادات وتقاليد ولكن لما دريت بهذا الوضع رقَّ قلبي".

أما الفنانة الكويتية الشهيرة، فـ أخذت تضحك قبل الإجابة على السؤال، مبينة أن زوجها يعلم بـ أنها لم تحبه إلا بعد الزواج، حيث قالت:" أنا للأمانة حبيته بعد ماتزوجته، فيك تقول شهاب رجال شهم ونخوي ودق الباب وأنا امرأة بحب الاستقرار".

مؤخر صداق إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وصدم الثنائي الشهير مستضيفهما بـ المهر المتفق عليه بينهما، وذلك في معرض ردهما على سؤاله حول الأمر، إذ أكدت الفضالة أن عائلتها لاتنظر لمثل هذه الأمور ولاتقيم لها وزناً، مؤكدة أنها لم تطلب مهراً، وعن مؤخر الصداق المكتوب في عقد قرانهما، أكد جوهر على أنه لايتجاوز الستة آلاف دينار.

أجر إلهام الفضالة وشهاب جوهر في الأعمال الدرامية

وعند سؤالهما عن أجرهما الحالي الذي يتقاضيانه عن أعمالهما التمثيلية، قال الفنان الكويتي أن أجره بات 30 ألف دينار، في حين أن أجر زوجته يتراوح بين 70 و80 ألف دينار.


إلهام الفضالة ترفض مصالحة هيا الشعيبي

ورفضت إلهام الفضالة عرض مقدم البرنامج علي العلياني، إنهاء خلافها مع هيا الشعيبي بـ مكالمة هاتفية على الهواء، مقابل ثلاثين ألف دينار، وعلقت:" لا ما أقبل، لاتتصل وأنا أعطيك الثلاثين ألف".


النهضة نيوز