نور الغندور مهددة بـ منع الدخول إلى الكويت والجمهور ينتفض

فن ومشاهير

نور الغندور مهددة بـ منع الدخول إلى الكويت والجمهور ينتفض

7 نيسان 2022 11:32

أثار نائب في البرلمان الكويتي ضجة عارمة بـ تصريحاته المضادة لـ طاقم عمل مسلسل " من شارع الهرم إلى" وبمطالبته الجهات المحلية بـ استصدار أمر منع دخول بحق الفنانة المصرية نور الغندور إلى الكويت على خلفية تجسيدها دور راقصة شعبية في العمل.

وذلك إلى جانب توعُد وزارة الإعلام الكويتية بـ محاسبة جميع الموظفين العاملين في مكاتبها، اللذين شاركوا في مسلسل " من شارع الهرم إلى" الذي تشارك فيه نور الغندور إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية.



مطالبات بـ منع نور الغندور من دخول الكويت

استغرب نشطاء كويتيون الحملة الممنهجة المثارة ضد مسلسل " من شارع الهرم إلى" بـ اعتبارهم أن العمل خالي من المشاهد الجريئة ولايتجاوز قانون الآداب العامة، وعبروا عن دهشتهم من هجوم النائب الكويتي حمدان العازمي على شخص الفنانة نور الغندور ومطالبته بـ منع دخولها إلى البلاد.


وأبدى العديد من المتابعين آرائهم حول الأمر في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول والمتضمن لتغريدة النائب الكويتي وتوعد وزارة الإعلام، وجاء فيها:

" مسلسل مافيه شي بس أنتم تحبون تكبرون المواضيع وقفت على نور الغندور إنها تمثل دور الرقاصة؟، يا كثر الرقاصات اللي دشوا الكويت ومثلوا بـ مسلسلات وأفلام"، و" نور الغندور أبدعت بـ الدور، أستغرب من النواب هادين مصالح المواطنين ويراكضون ورا الممثلين".

و" ناس تدور الفرقعة، أقول تلفت على المشاكل الصجية في الديرة، أنتوا سمحتوا بـ التشبه بـ النساء والرجال، ذابح عمرك على المسلسل!، الكل عارف إنه تمثيل ولافي شي ثاني مو فاهمينه؟"، و" صدق ما عنده سالفة وباقي بنات السوشيال ميديا شنو؟، المسلسل يتكلم عن الواقع اللي عايشينه هـ الأيام بـ العكس يطرح قضايا قاعدة تصير ولازم نلاقيلها حل".

من شارع الهرم إلى.. مسلسل نور الغندور الجديد

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " من شارع الهرم إلى" من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح، وبطولة:" هدى حسين، نور الغندور، لولوة الملا، فرح الصراف، ليلى عبد الله، ، مرام البلوشي، إيمان الحسيني، عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان".

النهضة نيوز