شبيهة نور الغندور تصدم المتابعين

فن ومشاهير

شبيهة نور الغندور تصدم الجمهور.. فيديو

2 نيسان 2022 16:44

نشر حساب ناشط على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، لـ عارضة أزياء شابة، تشبه إلى حدٍّ كبير الفنانة المصرية نور الغندور، وعنونه بـ عبارة " شبيهة نور الغندور".

وجذب الحساب الناشر على إثره، أنظار المتابعين إلى الفيديو، وأثار شهيتهم على التعليق وإبداء آرائهم حول الشبه الذي يربط العارضة بـ النجمة الشهيرة.



شبيهة نور الغندور

انصبت آراء النشطاء في معظمها بـ خانة التأكيد على الشبه الكبير الذي يربط المُسوقة الشابة بـ نجمة الشاشة الخليجية، دون أن يخلو الأمر من بعض الآراء المخالفة، التي انقسمت بين متغزل بـ نور بـ اعتبارهم أنها أجمل وبين مشير إلى تفوق الأولى على الأخيرة بـ جمالها ونعومة ملامحها، وبين متهم الشابتين بـ إجراء ذات عمليات التجميل عند الطبيب عينه.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" فكرتها نور نفس الضحكة"، و" تشبه لها مرة"، و" يعني إحنا بـ النسخة الاصلية ومو متحملين.. إنه بتطلعلنا وحدة تقليد.. حسبي الله"، و" سبحان الله نفس عمليات التجميل"، و" فيها شبه بس مو لدرجة ما نفرق"، و" لاعاد هي نفسها"، و" نور بلا استهبال".

و" كل من عمليات التجميل لوكان قعدت نور بـ خشمها الأول كانت مميزة"، و" أحلى من نور بـ صراحة"، و" بسم الله نفس الابتسامة"، و" ليش الصدمة بـ الله يخلق من الشبه أربعين.. طبعي بتلقي اللي يشبهها.. تحبو الأوفر بـ صراحة".

مسلسل نور الغندور الجديد.. من شارع الهرم إلى

وتتنافس النجمة المصرية المقيمة في الكويت، خلال موسم دراما رمضان الجاري من خلال بطولة مسلسل " من شارع الهرم إلى"، الذي يجمعها بـ كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على راسهم:" هدى حسين، مرام البلوشي، إيمان الحسيني، فرح الصراف، عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان، ليلى عبد الله، لولوة الملا".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " من شارع الهرم إلى" تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وإخراج المخرج السوري المثنى صبح، وتدور قصة العمل حول راقصة تسافر إلى الكويت بغية احياء حفل زفاف، وتدفعها الظروف بعد الحفل إلى البقاء في منزل عائلة العريس، وعقب ذلك تبدأ في السيطرة على أفراد العائلة فرداً فرداً بـ طرق ماكرة.

النهضة نيوز