محمد الشعيبي يتخوف من الآتي في مستقبل الدراما الخليجية

فن ومشاهير

محمد الشعيبي ينتقد دفاع المتابعين عن الجرأة الموجودة في الدراما الخليجية ويتخوف من الآتي

8 نيسان 2022 18:12

استغرب الفنان السعودي محمد الشعيبي من تصدي المتابعين في الخليج العربي، لانتقادات الجرأة الموجودة في الدراما الخليجية المعروضة ضمن الموسم الرمضاني الجاري، وأبدى محمد الشعيبي تخوفه من تقبل المشاهد الخليجي لمشاهد ولوحات أكثر جرأة في المستقبل القريب.


محمد الشعيبي

وغرد النجم السعودي المقيم في الكويت عبر تويتر، قائلاً:" خايف من شي واحد لايصير بـ الدراما الخليجية، خايف يصير مشهد بين ممثل وممثلة ( بوس)، وتطلع نفس الفئة بـ تويتر ويقولون هذا واقع يصير بـ المجتمع".

وتساءل الممثل الشهير في معرض تدوينته، حول وجوب تسليط الضوء وعرض كل الوقائع التي تحدث في المجتمع، معلقاً:" السؤال هو كل الواقع وكل اللي يصير بـ المجتمع، المفروض يتصور للناس؟".


وقسَّم الشعيبي بـ تدوينته التي شاركها عبر منصة INSTAGRAM، آراء متابعيه بين ناقد لكلامه ولتخوفه وبين متفاعل مع تخوفه بـ الإيجاب، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:

" كلام منطقي"، و" الله يستر من القادم"، و" صح"، و" كفو"، و" هذا رأيك بس المسلسل ما بيها أي شي وهذا واقع المجتمعات بس أنتم مدري شبيكم عليها لأن نجحت عـ الوسط الفني"، و" الموضوع مش فقط بوس الموضوع اللي صاير بعض المشاهد للأسف جريئة وعدت حشمة المسلسلات الخليجية وياريت يتم مراجعة الحوارات الجريئة لأن نحن كـ عائلة ننحرج أمام أهلنا وأطفالنا".

و" وهل يا محمد الدراما والفن لازم تكون انعكاس للواقع؟.. يعني أنت تحب ويل سميث وتعتبره مثل أعلى.. هل فيلم iRobot انعكاس للواقع؟.. حبيبي محد الفن فكرة إبداعية مو ضروري تعكس أي واقع، هو خيال مؤلف تسلسل فكري وشد المتابع للأحداث.. مو ضروري يكون انعكاس للواقع"، و" لأ طبعاً"، و" غرَّم الله يابو محمد الله يعطيك العافية".

أعمال محمد الشعيبي

من جهة أخرى، أنهى محمد الشعيبي مؤخراً تصوير مسلسله الدرامي الجديد " جنى تصعد المنصة"، والذي خاض من خلاله تجربة الإخراج والعمل من تأليف محمد عواد الشمري، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم:" عبير أحمد، شيلاء سبت، حمد القحطان، حلا، فاطمة الدمخي، مشعل الشايع".

النهضة نيوز