مي العيدان تنتقد المطالبات بـ محاسبة نور الغندور

فن ومشاهير

مي العيدان ترد على نائب كويتي طالب بـ منع دخول نور الغندور إلى الكويت

8 نيسان 2022 18:19

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان تصريحات مواطنها النائب حمدان العازمي، بحق النجمة المصرية نور الغندور وفريق عمل مسلسل " من شارع الهرم إلى"، واستغربت من محاولاته الاتصال بـ الأخيرة وتدخله بـ عمل يتم إنجازه بعيداً عن الكويت.



مي العيدان تنتقد النائب الكويتي حمدان العازمي

شاركت الناقدة الفنية ومقدمة برنامج " كشف حساب" تدوينة النائب الكويتي حمدان العازمي حول الممثلة الشابة والعمل الدرامي المصور في الإمارات، وانتقدته قائلة:" وأنت شكو تتصل فيها؟، اول مرة أشوف عضو مجلس أمة كويتي يتصل على ممثلة مصرية، أولاً استريح البنت بـ الإمارات للحين قاعدة تصور بـ المسلسل".

وتابعت:" وثانياً نور ما عادت عايشة بـ الكويت، استقرت مع عائلتها بـ بلدها مصر، ثالثاً أنتوا شكو بـ مسلسل مو إنتاج كويتي ولم يتم تصويره بـ الكويت"، وأطلقت الصحافية الكويتية الشهيرة بذلك موجة ردود واسعة على السوشيال ميديا، انصبت في معظمها في خانة التأكيد على كلامها.

جاء فيها:" بعدين منو أنت تمنعها من الكويت وأستاذة مي العيدان، ردت عليك كفت ووفت"، و" مدخلين نفسهم بكل شيء"، و" على الله يهجد بعد هـ الرد"، و" مي العيدان تجلد ولاتبالي"، و" حقيقي وهو شكو؟ يتصل عليها أعز الأخويا؟"، و" مي أكثر وحدة كنت أنتظر تعليقها ع هـ الخبر"، و" خير وش اللي تتصل فيها من متى الميانة هذي بينكم لدرجة توصل لرقمها وتكلمهم شخصي".

نور الغندور تتجاهل تصريحات النائب الكويتي

من جهتها، تجاهلت الفنانة المصرية نور الغندور هجوم النائب الكويتي، وركزت على الأصداء الإيجابية والجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها مسلسلها " من شارع الهرم إلى".

حيث عبرت عن سعادتها الكبيرة بـ الأمر وشوقت المشاهدين لمواصلة متابعة العمل، وقالت في فيديو قصير خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" مشكورين وايد على الأصداء، بعدكم ما شفتوا شي من المسلسل، بس اللعب التقيل لقدام، بس مستانسة على الأصداء".

طاقم عمل مسلسل من شارع الهرم إلى

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " من شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح، وبطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم:" هدى حسين، لولوة الملا، ليلى عبد الله، مرام البلوشي، فرح الصراف، ، إيمان الحسيني، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان".

النهضة نيوز