نور الغندور تتوعد بـ المفاجآت بعد مطالبات منعها من دخول الكويت

فن ومشاهير

نور الغندور تتوعد بـ المفاجآت بعد مطالبات منعها من دخول الكويت.. فيديو

8 نيسان 2022 13:03

تجاهلت الفنانة المصرية نور الغندور الانتقادات التي طالت دورها في مسلسل " من شارع الهرم إلى"، ومطالبات أحد النواب بـ منعها من دخول الكويت على هامش أدائها في العمل دور راقصة شعبية.

وركزت على الأصداء الإيجابية التي طالت العمل كـ كل، معبرة عن سعادتها الكبيرة وغبطتها اللامحدودة ، قبل أن تشوق المشاهدين لاستكمال متابعة العمل بـ الإشارة إلى وجود مفاجآت عديدة في الحلقات القادمة.



نور الغندور

وقالت نور الغندور في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:" مشكورين وايد على الأصداء، بعدكم ما شفتوا شي من المسلسل، بس اللعب التقيل لقدام، بس مستانسة على الأصداء".


واعتبر رواد التطبيق تعليق الممثلة الشابة، رداً واضحاً وصريحاً على مطالبات النائب الكويتي حمدان العازمي بـ استصدار أمر بحقها، ينص يقضي بمنعها من دخول الكويت.

واللافت في الأمر، هو استغلال النشطاء للمكالمة القصيرة التي وردت لنور في الفيديو، للتهكم والسخرية بـ ربطها بماوردَّ في تدوينة النائب الكويتي حول رفضها الرد على اتصالاته والتواصل معه.

وذلك فيتعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، ومنها:" روعة المسلسل"، و" حلوة الحركة"، و" أبدعتي"، و" بعده يتصل عليها للحين وهي ما ترد"، و" النائب يتصل عليك يا نور"، و" ومسلسل خطير ماودك يخلص الصراحة سكر عكل المسلسلات".

و" وربي أجمل مسلسل وليه تقولون أساءت للكويت، مجرد مسلسل في قصة من الحياة وحنّا ندري إن أغلب الفننين مش كويتيين بس جد أحلى مسلسل ونتوا على راسنا بالكويتيين ماحد يقدر يسيء لكم ولا لإخوانا المصريين مجرد مسلسل".

نائب كويتي يطالب بمنع نور الغندور من دخول الكويت

وكان النائب الكويتي حمدان العازمي، قد أثار جلبة واسعة أول أمس الأربعاء، بـ قوله أنه حاول التواصل مع النجمة الشابة للوقوف على مشاركتها في مسلسل " من شارع الهرم إلى"، إلا أنها تجاهلت الرد عليه والتواصل معه، قبل أن يطالب المعنيين في البلاد بـ استصدار أمر يقضي بمنعها من الدخول إلى البلاد.

وذلك في تدوينة مقتضبة، كتب في نصِّها:" نور الغندور لاترد على مكالماتي وهذا يعني أنها مصرة على استكمال أعمالها المشينة بـ المسلسل وأدعوا لمنعها من دخول الكويت".

من شارع الهرم إلى.. مسلسل نور الغندور الجديد

وخاضت نور الغندور بطولة مسلسل " من شارع الهرم إلى" رفقة نخبة من النجوم على غرار:" هدى حسين، لولوة الملا، ليلى عبد الله، ، إيمان الحسيني، عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان، فرح الصراف" وآخرون.

النهضة نيوز