حبيب الحبيب يقلد عايض يوسف والأخير مستاء

فن ومشاهير

عايض يوسف يعاتب حبيب الحبيب والأخير يرد: الملكة والفنانين مازعلوا

9 نيسان 2022 12:12

أبدى الفنان السعودي عايض يوسف استيائه من تجسيد مواطنه حبيب الحبيب لشخصيته وتقليده في برنامج " استوديو 22"، وعاتبه في تدوينة مقتضبة غرَّد بها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



عايض يوسف منزعج من حبيب الحبيب

جاء في نصِّ تدوينة عايض يوسف المنشورة عبر تويتر:" اللي حصل غير مقبول، أنا جاي أشارك بـ حلقة زي أي ضيف ومافي أحد استأذن مني، عشان يتم تقليدي، ما كان هذا العشم".


حبيب الحبيب يرد على عايض يوسف

وردَّ حبيب الحبيب على عتاب مواطنه بـ منشور مضاد، تهكَّم فيه على ردة فعله إزاء تقليده، قائلاً:" لاحول ولاقوة، الملكة أحلام الغالية وحبايبي الباقين من الفنانين مازعلوا، ما عاد لي قوة".

ردود الفعل على منشورات عايض يوسف وحبيب الحبيب

وتداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، منشورات النجمين الشهيرين، حيث انقسمت عليها ردود فعل النشطاء بين مؤيد للمغني الشاب وناقد له، وبين مشيد بموهبة وقدرات الممثل الشهير.

في حين أكد البعض أن حساسية الأول مجرد إثارة جدل ومزاح متبادل بينه وبين مواطنه عبر تويتر، مشيرين إلى أن ردة فعله عبر سناب شات إيجابية بحق زميله.

ومن تعليقات النشطاء:" ترا تمثيل مو مستاء بس كذا يمزح شوفوا سنابه"، و" إثارة جدل"، و" الدراما الحساس"، و" وين المشكلة لو قلدك"، و" هذا إلا يتقمقم منه ما قلدوك إلا يحبوك"، و" محد درا عنكم"، و" والتقليد يحتاج إذن بعد".

و" يستأذنك عشان يقلدك ههه ع أساس أنت شي ؤئيس دولة أو ملك معظم"، و" شعنده عبد الحليم حافظ"، و" حساس فديته"، و" حبيب الحبيب كل شي"، و" يعني الباقي إستأذنوا منهم يوم قلدوهم"، و" أتوقع يبي إثارة جدل فقط ولا هو يمديه مستأنس ومفتخر إن حبيب الحبيب قلده".

أغنية لاحول ولاقوة.. أغنية عايض يوسف الجديدة

وفي سياق منفصل، طرح عايض يوسف آخر أعماله الفنية قبل ثمانية أشهر تحت عنوان " لاحول ولاقوة" عبر اليوتيوب، وتعاون في الأغنية بـ الكلمات مع ودّ وبالألحان راكان وفي التوزيع الموسيقي هشام السكران.


أعمال حبيب الحبيب

ويتنافس النجم السعودي حبيب الحبيب في سباق رمضان الجاري من خلال الموسم الثالث من مسلسل " العاصوف"، والجزء الثاني من " ستوديو 22".

النهضة نيوز