حقيقة انفصال ليلى إسكندر عن يعقوب الفرحان

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تتهرب من سؤال عن يعقوب الفرحان وتثير الجدل حول انفصالهما

9 نيسان 2022 12:33

تسببت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر بـ حالة من الجدل بين صفوف النشطاء على السوشيال ميديا، عقب إجابتها بطريقة مبهمة على عدة أسئلة وصلتها حول علاقتها بـ زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان.



ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

أطلقت المطربة المقيمة في المملكة العربية السعودية، تكهنات النشطاء حول انفصالها مرة جديدة عن زوجها الممثل السعودي، وذلك من خلال استعراضها لسؤال وصلها عن سبب عدم تواجد زوجها معها، وإجابتها عليه بـ كلمة:" ما ندري".

قبل أن ترد على متابعة سألتها عن أسباب عدم إشهارها لخبر طلاقها من الفرحان، قائلة:" مبارك عليك الشهر، هذا ردي لك مع بوسة على خدك وهدي الدنيا ما تسوى.. سلامتك من الـ آخ".


ردود الفعل على إجابات ليلى إسكندر

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة INSTAGRAM المنشور، حيث انقسمت عليه ردود فعل النشطاء بين مؤكد على انفصال الثنائي الشهير وبين مستغرب من تدخل البعض في خصوصيات المشاهير وداعٍ لترك الناس وشأنهم.

ومن التعليقات:" لو قالتلهم قالوا وش دخلنا هذي خصوصيات ولو ما تكلمت، قال ليش ما تقولين محد يعرف للناس هذي"، و" واضح من زمان انفصلوا بس يا خسارة الحب اللي كانت مغرقته فيه"، و" منفصلين من زمان"، و" خلاص صارت أم مواطن وانتهت فايدته"، و" منفصلين من زمان وكلنا نعرف بس لقافة".

و" كيفها خصوصيتها حرة تتكلم وحرة تسكت"، و" كلنا ندري أنها مطلقة إلا هي"، و" اذكروها زمان قالت إنها بتنفصل وبعدها رجعت عادي.. يمكن بينهم خلافات وتنحل.. حنّا وش يخصنا خلاص أخذت إقامة بـ السعودية.. ولدها سعودي.. هذا اللي هي تبيه انتهى دور يعقوب خلاص".


حقيقة انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

الجدير بـ الذكر أن الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، فندت قبل أيام قليلة أخبار طلاقها من زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، وأدرجتها في خانة الشائعات والأخبار الكاذبة.

وبينت في تصريح صحافي لموقع الفن اللبناني أن علاقتها الزوجية مع يعقوب مستمرة ولاخلاف بينهما وأنهما يحرصان على التركيز على حياتهما العملية والعمل على مستقبلهما، ولايعطيان أهمية للشائعات التي تُطلق بحقهما بن الفينة والأخرى.

النهضة نيوز