فيفي عبده تحتفل بـ تصدر مسلسل شغل في العالي

فن ومشاهير

فيفي عبده تحتفل بـ تصدر مسلسل شغل في العالي.. صورة

9 نيسان 2022 16:58

وجهت الفنانة المصرية فيفي عبده كلمة شكر إلى جميع متابعي مسلسلها الدرامي الجديد " شغل في العالي"، وذلك في معرض تعبيرها عن سعادتها لتصدره للمرة الثانية، قائمة الرائج على أحد التطبيقات الاجتماعية.



فيفي عبده

نشرت نجمة مسلسل " كيد النسا"، بوستر عملها الجديد عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت:" الحمد لله مسلسل شغل عالي تريند تاني النهاردة، بنحبكم وشكراً على كل الكلام الحلو اللي كتبوه عننا، شغل عالي، شعل في العالي".


وأكد متابعو النجمة المصرية استحقاقها التصدر وبجدارة، مشيرين إلى خفة ظلها وعملها المتقن رفقة زملائها النجوم، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" مبروك فيفي"، و" تستاهلين ي فوفا"، و" روعة روعة المسلسل وأنتِ عسل أخف دم في الدنيا"، و" مبروك"، و" أنت دايماً بـ العالي ست الكل فوفا"، و" المسلسل حلو وشغل عالي جميل يا فوفا ومش بـ الترند ده بنجاحك أنتِ".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على منشور فيفي عبده:" الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الإعلامي حمد قلم، رشا بن معاوية، أنجي كيوان" وغيرهم كوكبة من نجوم الفن والإعلام.

فيفي عبده أغنية سيبيه

وكان برومو العمل والمتضمن الأغنية التي جمعت بطلتيه، فيفي عبده وشيرين رضا، قد تصدر قائمة الرائج واستحوذ على انتباه المتابعين خلال الفترة الماضية، فور طرحه للعرض قبل شهر رمضان المبارك.

حيث قُسمت آراء النشطاء بين متغزل بـ النجمتين المصريتين وبين مشير إلى إمكانية تشابه قصة هذا العمل مع باقي قصص الأعمال التي قدمتها فيفي عبده خلال مشوارها الفني في مجال الدراما التلفزيونية.


مسلسل فيفي عبده الجديد.. مسلسل شغل في العالي

تجدر الإشارة إلى أن فيفي عبده، تعود إلى الشاشة الفضية بـ مسلسل " شغل في العالي" بعد غياب دام ثلاث سنوات، وخاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية على غرار:" شيرين رضا، محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس".

ويشار إلى أن مسلسل " شغل في العالي" من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل،ويعرض على شاشات التلفزة التالية:" السومرية، الرشيد، النهار دراما، النهار، ART حكايات".

النهضة نيوز