فيفي عبده تفجع بـ وفاة شقيقتها هدى

فن ومشاهير

فيفي عبده تفجع بـ وفاة شقيقتها ونجوم الفن العربي يساندونها ويقدمون واجب العزاء

8 شباط 2022 15:59

فجعت الفنانة المصرية فيفي عبده صباح اليوم الثلاثاء، بـ وفاة شقيقتها السيدة هدى عبده، ونعى الحساب الرسمي للراقصة والممثلة الاستعراضية الشهيرة، الفقيدة وطالب الجمهور بـ الدعاء لـ روحها الرحمة والمغفرة.



فيفي عبده

وجاء في نعي الراحلة هدى شقيقة الفنانة فيفي عبده:" إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى شقيقة الفنانة فيفي عبده بـ رجاء الدعاء لها بـ الرحمة والمغفرة".

وسارع نجوم الفن العربي والمصري إلى تقديم واجب العزاء بـ الراحلة والدعاء لنفسها بـ الراحة والرحمة ولذويها بـ الصبر والسلوان، بـ استخدام خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور.


ومما جاء في عبارات المواساة والعزاء التي دونوها على منشور النعي:" البقاء لله ولا إله إلا الله.. ربنا يصبركم يا رب"، و" البقاء لله.. الله يرحمها ويصبر قلوبكم على فراقها"، و" ألف رحمة ونور عليها يا رب العالمين"، و" البقاء لله ربنا يرحمها"، و" الله يرحمها في الجنة ونعيمها إن شاء الله".

و" البقية في حياتك حبيبتي"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها.. مثواها الجنة إن شاء الله وربنا يصبر قلبكم"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم قلوبكم الصبر والسلوان".

ومن أبرز المشاهير اللذين قدموا واجب العزاء لـ فيفي عبده:" الفنانة الأردنية ديانا كرزون، النجمة السورية جمانة مراد، الغعلامية السعودية لجين عمران، الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، النجم إدوارد، المطربة العراقية شذى حسون، النجمة غادة عادل، الفنانة مي كساب، والنجمة بشرى، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، المطربة المغربية سميرة سعيد، الفنانة روجينا" وغيرهم من النجوم.

آخر أعمال فيفي عبده

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " مملكة الغجر" الذي عرض قبل سنوات على شاشة إحدى القنوات الفضائية.

ومسلسل "مملكة الغجر" من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة" حورية فرغلي، سناء شافع، عزة مجاهد، حازم سمير، سامح الصريطي، ميار الغيطي" وغيرهم كوكبة من النجوم.

وذلك إضافة على مشاركتها وحضورها في فيلم " حملة فرعون" الذي عرض في دور السينما المصرية في العام 2019، والذي شاركت فيه إلى جانب النجم عمرو سعد والفنانة روبي والمغنية اللبنانية قمر.

النهضة نيوز