حياة الفهد تهاجم هند البلوشي

فن ومشاهير

حياة الفهد تكشف تفاصيل خلافها مع هند البلوشي.. ما علاقة الفنان الراحل مشاري البلام

10 نيسان 2022 18:03

تحدثت الفنانة الكويتية حياة الفهد للمرة الأولى عن أسباب خلافها مع مواطنتها النجمة هند البلوشي، خلال استضافتها في برنامج " بيبان"، حيث كشفت حياة الفهد عن أسرار هجومها على هند البلوشي في العام 2018، وأوضحت علاقة الراحل مشاري البلام في الأمر.



حياة الفهد تهاجم هند البلوشي

قالت النجمة الملقبة بـ سيدة الشاشة الخليجية أن سر هجومها السابق على البلوشي، كان بسبب إساءة أطلقتها الأخيرة بحق زميلهما الراحل مشاري البلام على هامش دوره في مسلسل " مع حصة قلم".

وأشارت في حوارها مع مقدم البرنامج إلى أن النجمة الشابة، انتقدت دور الراحل في العمل بـ أسلوب مسيء على الهواء، تطاولت فيه على عائلته الحقيقية وأسرته، دون أن تستوعب أن النص كُتب ليضيء على ظاهرة سير الأبناء على خطى أبائهم وللتوعية وأخذ العبر والدروس لتجنب الوقوع في الخطأ.


وعلقت:" الدور اللي انتقدته البلوشي، هو دور زوج سيدة غير سوية تتسبب في انحراف ابنتها والراحل مثل دور الزوج الضعيف اتجاه زوجته لأن يحبها، أنا طلبت البلام لتجسيد الدور، وهند هاجمته على الهواء وأساءت لعائلته بيدها، لما أشارت على الهواء وقالت له هذا يصير في عائلتك أنت، بينما هو محترم وخلوق ومن عائلة كريمة ما نعرف عنها إلا الخير والاحترام".

وأضافت:" هند قالت العمل كله إساءات مع احترامي لماما أم سوزان، لا ما أبغى احترامك وتقديرك لأن أنتِ ما قصرتي، وبدل ما تنتقدي زملائك، الأولى تنتقدي نفسك وأعمالك وأغانيك وعلاقاتك، هل كلها جيدة، ودائماً تقول أنا دارسة ومعي شهادة وإن ما انتقدت أنا من ينتقد؟، يعني حذفت كل الفنانين اللي معهم شهادة ودكتوراه، معظم الفنانين معهم شهادة".

ردود الفعل على تصريحات حياة الفهد ضد هند البلوشي

وتفاعل العديد من النشطاء بـ الإيجاب مع رد نجمة مسلسل " مارغريت"، حيث أكدوا على كلامها وأشادوا بـ رُقيها وتمتعها بـ فن الرد، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على فيديو ردها على هند البلوشي، عقب تداوله عبر السوشيال ميديا.

ومن تعليقاتهم:"هند البلوشي ماراح ترتاح لين تصير منبوذة من الوسط ومن الجمهور"، و" يازينها وهي تتكلم بـ صوت هادئ ومحترم مو صوت هند إزعاج"، و" أم سوزان تاريخ الفن الكويتي"، و" برافو ماما حياة طشريها"، و" الله على الرد يا أم سوزان بـ الضبط النقد هو توجيه وإصلاح".

و" كلام يحرق صراحة الحمدلله إني مو هند"، و" كفت ووفت أم سوزان"، و" محشومة ماما حياة أنت مدرسة بـ الفن والأخلاق"، و" أوبَّا جلدتها جلد"، و" والله زين سويتي أم سوزان أخيراً أحد رد وقال لها تنتقد تصرفاتها وأغانيها الهابطة".

أعمال حياة الفهد

وتتنافس حياة الفهد في موسم رمضان الجاري من خلال مسلسل "سنوات الجريش"، وهو فكرة الفنان حسين المهدي وكتابة محمد النابلسي وإخراج مناف عبدال، وبطولة كل من:" حياة الفهد، طلال باسم، ستيفاني صليبا، رجاء بلمير، هبة حسين، ليلى السلمان".

النهضة نيوز