بدور البراهيم تستعرض منحنيات جسدها لصالح إعلان دعائي

فن ومشاهير

بدور البراهيم تستعرض منحنيات جسدها لصالح إعلان دعائي وتعلق: كل ناجح محارب

10 نيسان 2022 18:18

استعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم منحنيات جسدها في فيديو جديد، على هامش إعلانها لأحد مشدات الجسم الخافية للعيوب والترهلات، وذلك في شريط فيديو جديد، نشرته عبر سناب شات.


بدور البراهيم

وأظهرت المدونة الشهيرة قدرة كبيرة على التحمل وتجاهل الضغوط والإهانات المتمثلة في التعليقات السلبية التي تطالها من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في معرض ردها في فيديو آخر على سؤال وصلها من متابعة حول كيفية تحملها لكلام الناس السيئة.

حيث ردت قائلة:" شوفي حبيبتي بـ العكس، إذا في ناس تسيء لك بـ العكس امسحي دموعك وابتسمي واضحكي، لأن كل ناجح مُحارب، ولاتُرمى إلا الشجرة المثمرة، فـ أنت لو ما أحد تكلم فيك شين وزين، معناه أنتِ فاشلة، خلهم يتكلمون".

وتابعت:" لا أنتِ تشوفين مشهور كله مدح مدح، هذا شي موطبيعي، لأن حكام دول بينتقدونهم، في منهم المؤيدين وفي منهم المعارضين، هذولا حُكام دول، فـ كيف حنّا المشاهير".


ردود الفعل على فيديو بدور البراهيم

وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة لهجوم لاذع وانتقادات حادة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، عقب تداول المنشور من قبل بعض الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار ومحتوى المشاهير.

ومن تعليقات المتابعين:" عشان لفلوس كل شي يهون"، و" كل ناجح محارب هذا أدا مو مبدأ"، و" ما أعرف عـ إيش مشهورة بدور سبايسي"، و" ليتك استخرتي بس"، و" أهم شي شي تجمع فلوس"، و" مسكينة تحطين روحك ويه الرسول.. الرسول عنده رسالة".

بدور البراهيم ترد على انتقادات ارتدائها الحجاب واتهامها بـ النفاق

وفي سياق متصل، ردت مشهورة سناب شات مؤخراً على الانتقادات التي طالتها بعد إعلانها لصالح إحدى الجمعيات الخيرية بـ الحجاب ومن ثم خلعها له عقب انتهاء الإعلان الدعائي التسويقي.

ونفت تهمة النفاق عنها قائلة:" تعرفون شهر رمضان شهر الخير، أي عمل خير فيه مبارك، وللأمانة أنا لمن أتحجب وأحترم المحتوى اللي قاعدة أطرحه، بـ الإعلان حق الجمعية الخيرية، هذا احترام وتقدير للمحتوى، أنا عارفة إن لمن أشيل الحجاب حرام، وإن لازم أتحجب، بس لين ربي يهديني هذا شي بيني وبين ربي".

وتابعت:" شكراً جزيلاً لكل وحدة أساءت لي ووصفتني بـ المنافقة، أنا قدام الشاشة مثل ورائها عكس البعض الي يظهرون بوجه أمامها وخلفها شيء آخر، أنا إنسانة واضحة لما أحترم المحتوى اللي أنا قاعدة أقدمه، وألبس حجاب تحية له، هذا الشيء يزيدني ما ينقصني ومو دليل على النفاق بـ العكس، الجمعيات لو ما عارفين بذرة الخير فيني ما جوا عندي وأعلنوا كل سنة".

النهضة نيوز