هند القحطاني تهاجم الفاشينيستات

فن ومشاهير

هند القحطاني تهاجم الفاشينيستات والجمهور يشير إلى بدور البراهيم

4 نيسان 2022 12:44

هاجمت الناشطة السعودية هند القحطاني، نجمات السوشيال ميديا في فيديو جديد، مؤكدة على انتهاجهم لنهجها لناحية خلع الحجاب والتخلي عن النقاب وارتداء الملابس العصرية الجريئة، مبينة أنهم استغلوا في السابق أسلوبها في العيش، لانتقادها والطعن فيها على السوشيال ميديا، قبل أن يسرنَّ على خُطاها.



هند القحطاني

استذكرت نجمة إعلانات سناب شات، هند القحطاني الهجوم السابق الذي تعرضت له من قبل بعض المدونات والناشطات على السوشيال ميديا على هامش خلعها للحجاب وارتدائها الملابس الضيقة الكاشفة لتفاصيل الجسم.

وأشارت في معرض الحديث الذي جمعها بـ ابنها الكبير معاذ وابنتها رؤى إلى عدم قدرة هؤلاء الفاشينيستات والمدونات التعرض لها بعدما تشبهنَّ بها واتبعنَّ أسلوبها لناحية اللباس.

حيث قالت في المنشور:" ولا وحدة في السوشيال ميديا، تقدر تنتقدني، خصوصاً اللي كانوا ينتقدوني في الأول، المستشرفات، ولا وحدة قادرة تنتقدني، اللي شالت الحجاب وإللي وإللي".


هند القحطاني تهاجم بدور البراهيم

ربط المتابعون تصريحات المدونة السعودية بـ الانتقادات السلبية اللاذعة التي وجهتها لها بدور البراهيم منذ نحو عامين، وتكهنوا بـ إرادة هند من هذا الحديث مهاجمة مواطنتها خبيرة التجميل الشهيرة، في حين عيّب البعض على تصرف الأولى ومحتواها بـ اعتبارهم أنها الأكثر جرأة.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" فكو الحجاب، لبسوا ضيق بس ماشفنا أحد لبس قميص نوم، إلا أنتِ، الله يستر علينا وعليك ويهدي الجميع"، و" الناس تتغير المبادئ تتغير حتى أنتِ كنتِ محجبة منقبة وشلتيه"، و" هي صادقة الله يهديها ولايبلانا"، و" من جدها صادقة من عاب ابتلى".

و" آه والله صادقة"، و" صادقة كل اللي انتقدوها صاروا مثلها وأرخص"، و" أول وحدة بدور البراهيم"، و" من هذا كله تبي تبين لولدها إن ترى الشي اللي أسويه عادي مو عيب ولاحرام وكلهم يسوونه".

شبيهة هند القحطاني

وفجرت شبيهة هند القحطاني، ضجة عارمة على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد تداول بعض الحسابات الناشطة على التطبيق شريط فيديو قصير، تحت عنوان " توأم هند القحطاني"، ظهرت فيه الفتاة وهي تتمايل على وقع إحدى الأغنيات الحماسية في إحدى الفعاليات المقامة، ضمن موسم الرياض، حيث بدا الشبه الكبير بينها وبين المدونة الشهيرة ولاسيما لناحية الوجه.

النهضة نيوز